تسجيل دخول
اسم المستخدم :
كلمة المرور :

صراع الوصافة بين “الزعيم والليث”.. غداً

الإثنين , 18 فبراير 2013 - 1:30 ص

تنطلق الجولة الـ 20 من دوري زين للمحترفين، مساء غد الاثنين، بلقاءين من الوزن الثقيل، حيث يستضيف فريق الشباب نظيره الهلال على ملعب الأمير فيصل بن فهد، فيما يحل فريق الاتفاق ضيفاً على نظيره النصر في لقاء سيقام على ملعب الملك فهد الدولي.

وجاء تقديم هاتين المباراتين بسبب إقامة نهائي كأس ولي العهد يوم الجمعة المقبل بين الهلال والنصر.

وفي المباراة الأولى، يلتقي الشباب مع الهلال في مباراة بين الوصيف الذي يملك 42 نقطة ومطارده فريق الشباب الذي يحتل المركز الثالث برصيد 39 نقطة.

 وكانت مباراة الفريقين في جولة الذهاب قد انتهت بفوز الهلال 3-صفر.

وتعثر الشباب في الجولة الماضية عندما تعادل بصعوبة مع ضيفه الرائد 2-2 بينما حقق الهلال الفوز على الشعلة 4-2.

وشهدت تدريبات الشباب إصابة المهاجم ناصر الشمراني إلا أن الصورة النهائية لم تتضح بشأن مشاركته.

ولا يعاني الشباب أي مشكلة في خط الهجوم في ظل وجود الأرجنتيني سيباستيان تيجالي، كما أن الحارس حسن شيعان يحظى بثقة المدرب البلجيكي ميشيل برودوم في ظل عدم إعطاء الجهاز الطبي الحارس الأساسي وليد عبد الله الضوء الأخضر للمشاركة أساسياً.

ويبرز في الفريق صانع اللعب البرازيلي مارسيلو كماتشو ولاعب الوسط عمر الغامدي والبرازيلي فرناندو مينيجازو، إلا أن ما يخشاه الشباب هو تواضع أداء خط دفاعه.

وفي المقابل سيكون الهلال في موقف صعب للغاية حيث يؤدي الفريق بصورة متواضعة حتى بعد إقالة مدربه الفرنسي أنطوان كومبواريه وتعيين الكرواتي زلاتكو داليتش.

ولا يزال البرازيلي ويسلي لوبيز هداف الدوري حتى الآن بعيداً عن التهديف في ست مباريات متتالية ومع ذلك تبقى ثقة المدرب في ويسلي كبيرة وسيلعب إلى جانب ياسر القحطاني سعياً لتهديد مرمى الشباب.

ويعتمد الهلال بشكل كبير على خط وسطه بقيادة اللاعب المميز محمد الشلهوب وسلمان الفرج وعبد العزيز الدوسري إضافة لعودة لاعب الوسط نواف العابد إلى التدريبات الجماعية.

وفي المباراة الثانية يستضيف النصر نظيره الاتفاق، ويعيش النصر طفرة نوعية في العروض بعد أن تغلب على العربي الكويتي في ذهاب دور الثمانية لكأس الاتحاد العربي 3-2 بينما لا يزال الاتفاق يقدم عروضاً متفاوتة بين مباراة وأخرى رغم فوزه في المباراة الأخيرة على الفيصلي 3-2.

ويملك النصر 34 نقطة في المركز الرابع، أما الاتفاق فيحتل المركز السادس برصيد 31 نقطة. وانتهى لقاء الفريقين في الدور الأول بفوز النصر بنتيجة 3-1.

ويعتمد مدرب النصر دانييل كارينو على تشكيلته المميزة بقيادة البرازيلي باستوس والمصري حسني عبد ربه، وربما يشارك إبراهيم غالب لكن الفريق سيفتقد خدمات المهاجم الإكوادوري خايمي إيوفي المصاب بكسر في مفصل القدم سيبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم.

في المقابل يأمل البولندي ماتسي سكورزا مدرب الاتفاق في تعزيز موقعه والتقدم نحو المربع الذهبي المؤهل للعب في دوري أبطال آسيا معتمداً على تشكيلة يقودها مهاجمه يوسف السالم ولاعب الوسط يحيى الشهري.

الكلمات الدلالية
التواصل الاجتماعى
شركة اختيار المستقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تسجيل دخول
المشاهدات
1034
التعليقات
0