تسجيل دخول
اسم المستخدم :
كلمة المرور :

كأس ولي العهد: سابعة لـ”شبيه الريح” أم أولى لـ”كحيلان”

الجمعة , 22 فبراير 2013 - 7:36 ص

سيكون أحد رئيسَيْ نادي الهلال ونادي النصر على موعد مع ملامسة الذهب، وذلك من خلال مباراة الغد، التي ستجمع الهلال بنظيره النصر في نهائي كأس ولي العهد، والذي سيقام على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال يخوض الفترة الثانية من رئاسته، وتحديداً السنة الخامسة منذ توليه كرسي رئاسة نادي الهلال.
ويملك الأمير عبدالرحمن بن مساعد رصيداً مميزاً من البطولات، حققها مع الفريق خلال فترة رئاسته، حيث حقق الأزرق ست بطولات، وهي: بطولة دوري زين للمحترفين مرتين، وكأس ولي العهد أربع مرات متتالية، ويسعى الرئيس الأزرق إلى تحقيق اللقب السابع في هذا الموسم.
في الجانب الآخر فإن الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر يعيش فترة رئاسته الأولى، وتحديداً السنة الرابعة؛ حيث إن أول سنواته كان مكلفاً من رعاية الشباب.
ويطمح الرئيس الأصفر إلى الصعود لمنصة التتويج وتسلم بطولة كأس ولي العهد، كأول بطولة رسمية يحققها في تاريخه كرئيس لنادي النصر.
الرئيس الهلالي بدأ متفائلاً بالحديث عن مباراة الغد، وقال:” أنا متفائل بتحقيق اللقب، خاصة في ظل تطور مستوى الفريق مع الكرواتي زلاتكو، وتركيزنا في الوقت الحالي منصبٌّ على نهائي كأس ولي العهد أمام النصر، وأتمنى أن نُوفَّق في المحافظة على اللقب”.
من جهته أكد الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر احترامه لنادي الهلال وقال: “نحترم الفريق الهلالي كثيراً؛ فهو يملك مقومات الفريق البطل، ولكن أنا متفائل بتحقيق اللقب، وسنبذل كل الجهود الممكنة؛ من أجل الفوز ببطولة كأس ولي العهد”.
الكلمات الدلالية
التواصل الاجتماعى
شركة اختيار المستقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تسجيل دخول
المشاهدات
1145
التعليقات
0