تسجيل دخول
اسم المستخدم :
كلمة المرور :

وطن متحد …فريق الخير والعطاء

الإثنين , 16 ديسمبر 2013 - 1:32 ص

هشتاق-وطنGetAttachment

 

صدى الجبيل- منال السعيد

وطن سيبقى للأنام  منارة  رمز النقاء ونهجه القرأن ) فريق العطاء والخير والمحبة والتحدي . فريق له رؤية لامعة و رسالة هادفة وقيم أصيلة فريق يتكاتف بعضه البعض لفعل الخير والإبداع والابتكار والتفاعل مع الوطن كل هذه المعاني الجميلة تتمثل في فريق  (وطن متحد). حيث تتمثل رؤية هذا الفريق في “النهوض بالوطن وتلبية حاجاته ,وتأهيل الطالبة على الإبداع والابتكار. ورسالته بإنشاء جيل واعي مثقف يحترم وطنه ويلم بثقافة دولته وتنمية الحس الوطني لدى الطالبة . وقيمة الولاء والالتزام –العمل بروح فريق واحد– الصدق والإخلاص – مخافة الله –الأمانة .

حيث أثبت الفريق إبداعه وحبه للخير من خلال زيارته مركز التأهيل الشامل ,وكانت زيارة موفقه هادفة شجعت عضوات الفريق إلى العطاء اكثر والبحث عن مشاريع أفضل ومبادرة الغير في الالتحاق للفريق. ودعما للأنشطة وتعريفا بوطن متحد.

وقد أعدت الطالبة علياء وسمي مونتاج تعريفي رائع على موقع اليوتيوب ,حيث بلغ عدد المشاهدات إلى 225 خلال أيام. وعلى شبكة التواصل الاجتماعي وصل الفريق بكل فخر ضمن الهشتاق الأكبر ,وازدياد عدد المتابعين وإعادة التغريدات للفريق ومتابعة إخباره وأنشطته ,وهدا دليل مشرق  على نجاح اهداف الفريق وتحقيق ما يسمو اليه .

يذكر أن الفريق تشرف علية الزميلة الأستاذة فوزية الطوالة بمشاركة طالبات الثانوية الرابعة ,مجموعة فتيات في عمر الزهور تسمو أفكارهن للنجاح والتفوق..

 

الكلمات الدلالية
التواصل الاجتماعى
شركة اختيار المستقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تسجيل دخول
الفووووز
2013-12-16 16:09:47
شكرا كثيرا أستاذه منال .. وفخورة جدا بفريقي وباذن الله سنحقق الكثير من الإنجازات لهذا الوطن الغالي
المشاهدات
3389
التعليقات
0