تسجيل دخول
اسم المستخدم :
كلمة المرور :

12 جهة خيرية و220 أسرة منتجة في معرض غرفة الشرقية للأسر المنتجة “صنعتي” 2015م

الأربعاء , 11 نوفمبر 2015 - 7:42 م

 

صدى الجبيل – ناصر الضاعني – الدمام

تقدمت 12 جمعية خيرية و220 أسرة منتجة بطلبات للمشاركة بفعليات معرض الأسر المنتجة 2015م، الذي يُقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير “سعود بن نايف بن عبدالعزيز”، أمير المنطقة الشرقية، وتنظمه غرفة الشرقية في منتصف شهر ديسمبر 2015م  على مدار خمسة أيام متتالية بأرض معارض شركة الظهران إكسبو طريق الدمام ـ الخبر الساحلي.

 

وقال أمين عام غرفة الشرقية عبدالرحمن بن عبدالله الوابل، هناك استعدادات مكثفة ومتواصلة من قبل فريق العمل المسئول بالغرفة عن إقامة المعرض، واستقبال طالبات المشاركة من الأسر المنتجة، لافتًا إلى أن ارتفاع أعداد راغبي المشاركة سواء من الأسر المنتجة أو الجمعيات الخيرية بفعليات معرض الأسر المنتجة صنعتي 2015م، يحمل العديد من النتائج الإيجابية لما قدمته الغرفة على مدار سنوات مضت من توعية شاملة بأهمية المشاركة في مثل هذه المعارض.

 

وأوضح الوابل، بأن هناك العديد من الميزات التي ستحصل عليها الأسر المنتجة المشاركة بالمعرض، كمنح أفضل ثلاثة أجنحة مشاركة جوائز وشهادات تقديرية، علاوة على مساعدة الأسر المشاركة في تحصيلهم لدورات تدريبية مجانية قبل وبعد انتهاء المعرض.

 

كما سُتمنح الأسر المشاركة بحسب الوابل بطاقات تعريفية تتضمن بيانات تواصل يتم توزيعها من قبل الأسر ذاتها على الزوار، وذلك بجانب إصدار دليل تسويقي يضم كافة الأسر المنتجة المشاركة للتسويق عن منتجاتها.

 

وأشار إلى أن الجمعيات والمراكز التنموية التي تحتضن الأسر المنتجة سوف يتم تقديمها بالشكل الذي يتناسب مع حجم المسؤولية الكبير والأدوار  الحيوية التي تقوم بها، وذلك من خلال مساندتها في فتح قنوات اتصال وتعارف مباشر بينها وبين الجمهور  وقطاع الأعمال، إضافة إلى ضم بياناتها بالدليل التعريفي للمعرض، كما ستمنح الغرفة أيضًا جائزة تقديرية لأفضل أجنحة الجمعيات والمراكز  الخيرية حضورًا.

التواصل الاجتماعى
شركة اختيار المستقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تسجيل دخول
المشاهدات
1088
التعليقات
0