تسجيل دخول
اسم المستخدم :
كلمة المرور :

“تواصل”تكرم 150 طالبا متفوقا من طلاب الاحياء التابعة لها

الأحد , 06 ديسمبر 2015 - 8:00 م

 

صدى الجبيل – ناصرالضاعني – الدمام                                                        
قال الشيخ يوسف العفالق نائب رئيس محكمة الاستئناف في المنطقة الشرقية، ورئيس لجنة التنمية الاجتماعية لأحياء”الجامعيين”و”النزهة” و”هجر” و”الفردوس” بالدمام، أن اللجنة تقدم برامج اجتماعية و ثقافية و ترفيهية متنوعة لجميع فئات المجتمع،
داعياً في الوقت نفسة الأهالي للتطوع و المشاركة والتفاعل مع كافة مناشط اللجنة ودعم أنشطتها وبرامجها المختلفة.


جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامته اللجنة مساء يوم أمس الأول بقاعة الأندلس بالدمام وذلك لتكريم (150) طالباً من طلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية المتفوقين من أبناء الأحياء التابعة لها بحضور الأستاذ فهد الغفيلي مساعد مدير عام تعليم المنطقة الشرقية  نيابة عن مدير عام التعليم بالشرقية الدكتور عبدالرحمن بن ابراهيم المديرس و مدير مركز التنمية الاجتماعية بالدمام الاستاذ ثابت بن علي مطاعن وعدد كبير من المسؤولين ورجال الأعمال وأولياء أمور الطلاب المكرمين.


و أشاد العفالق في هذا الصدد بالاهتمام الذي لقيه ويلقاه هؤلاء الأبناء المتفوقين من قبل أهاليهم مما أسهم في تفوقهم وتشجيعهم كما شكر معلميهم الذين اهتموا بهم خلال أيام الدراسة فأفرز ذلك الاهتمام جيلاً من أبنائنا الطلاب المتفوقين الذين نحتفي بهم في أول احتفالية تكريمية تقيمها اللجنة على أن يعقبها برنامج التميز للطلاب المتفوقين طوال العام الدراسي للارتقاء المستمر بهم، كما شكر العفالق مركزالتنمية بالدمام على جهودهم المستمرة بدعم اللجنة ..


فيما قدم العفالق شكره وتقديره للداعمين للحفل من الشركات والمؤسسات التجارية ورجال الأعمال على مايقدمونه من دعم وعطاء سخي للجنة وبرامجها.


كما شكر الأهالي على رعايتهم وتشجيعهم لأبنائهم الطلاب المتفوقين والبيئة والمدارس الحاضنة لهم مما أفرز جيلاً من الطلاب المتفوقين دراسياً وخلقاً وعلماً.


يذكر أن الحفل قد تضمن العديد من الفقرات الخطابية وعرض للعديد من المشاريع المنفذة والمستقبلية والمتنوعة للجنة مشيراً إلى أن الحفل يأتي في إطار اهتمام اللجنة بمتفوقي أبناء الاحياء التي تتبعها.

63fbfcee-215a-4584-aa75-8105e73b8cb6

cc67d658-18fa-406c-b8f9-9d6fd11b989c

1f26f5b5-43b9-4829-9093-3cf6c89d4253

التواصل الاجتماعى
شركة اختيار المستقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تسجيل دخول
المشاهدات
601
التعليقات
0