تسجيل دخول
اسم المستخدم :
كلمة المرور :

السويدي تعقد صفقة شراء رافعات ب 30 مليون ريال

الأحد , 03 يناير 2016 - 6:42 م
صدى الجبيل- الجبيل 

 

أبرمت مجموعة السويدي القابضة مع شركة أباحسين للنقل الثقيل عقدا لشراء رافعات عملاقة بقيمة تصل الى 30 مليون ريال

 

وقال رئيس مجلس إدارة مجموعة السويدي القابضة جاسم بن محمد السويدي إن هذه الصفقة تأتي لمواكبة متطلبات السوق والتوسع في قطاعات النفط والغاز والكهرباء وغيرها من القطاعات الواعدة ولمواجهة الطلب المتزايد على الرافعات فيها على مدى السنوات القادمة.

 

وأشار السويدي إلى أن سبب شراء هذه الرافعات يعود لرغبة الشركة في تجديد الأسطول وضخ دماء جديدة لاستمرارية الشركة وإعادة هيكلة المعدات القديمة.

 

وحول تأثر السوق بالعمالة المخالفة والتي تقوم بكسر الأسعار وتأجير المعدات بشكل مباشر في الساحات أكد السويدي أنهم لا يؤثرون كثيرا حيث أن لدى كبار الشركات المتعاقدة شروطا ومواصفات محددة لاتتوفر لدى هذه المحلات العشوائية.

 

وقال السويدي إن سوق المعدات في المملكة واعد ومتنامي حيث تقدر أعداد الرافعات في المجمل بأكثر من   4000 رافعة مختلفة النوع ولها تخصصات مختلفة.

 

وتقوم شركة السويدي بتدريب وتأهيل الموظفين لديها وتقديم معلومات عن السلامة وتشترط على موظفيها الالتزام بالسلامة دائما. 

 

وبين السويدي أن هناك نقطة تواصل بينهم وبين الجهات الحكومية الأخرى كالدفاع المدني واللذين يقومون بواجبهم خير قيام ، ويقدمون خدمات يشكرون عليها لجميع الشركات .

 

واوضح ان مجموعة السويدي قد التزمت بتدريب الكوادر السعودية لتشغيل وصيانة هذه المعدات وبذلك تكون المجموعة الوحيدة التي يعمل بها مشغلو وفنيو معدات سعوديون بعد شركة ارامكو السعودية, اضافة الى ذلك فان مجموعة السويدي تقوم بتدريب الكوادر السعودية في جميع المجالات, جدير بالذكر ان للمجموعة اكثر من اربعين عاما من النجاحات المستمرة في سوق العمل السعودي والخليجي.

c9a442e1-e815-4956-acbe-c7ba78f7ed57
التواصل الاجتماعى
شركة اختيار المستقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تسجيل دخول
المشاهدات
1852
التعليقات
0