تسجيل دخول
اسم المستخدم :
كلمة المرور :

بدءاً من اليوم الأحد وحتى نفاذ التذاكر :

موقع الكتروني لحجز مواعيد ذبح الأضاحي في الجبيل الصناعية

الأحد , 04 سبتمبر 2016 - 10:01 ص

صدى الجبيل . الجبيل الصناعية .

أنهت الهيئة الملكية بالجبيل خطتها الاستعدادية لإستقبال أضاحي عيد الأضحى المبارك لعام 1437هـ، حيث تم تهيئة منطقة مسالخ وحظائر المدينة، والتأكد من توفر جميع المستلزمات الخاصة بتقديم الخدمة ، إضافة إلى توفير موقع الكتروني مخصص https://www.rcj.gov.sa/odhiya  (أضحية) والذي يمكن المستفيدين من حجز مواعيد تسليم واستلام الأضاحي تسهيلاً لهم.

وذكر المهندس احمد بن سليمان الحركان مدير إدارة الاملاك بالهيئة الملكية أن حجز مواعيد ذبح الأضاحي يتم بطريقة آلية وسهلة جداً تبدأ باختيار المستفيد الوقت المناسب للذبح واختيار عدد الأضاحي ثم إدخال المعلومات الشخصية للمستفيد سواء رقم الهوية الوطنية أو الإقامة، وأكد أن على المستفيد تأكيد حجزه للحصول على تذكرة الخدمة وأن الموقع المحدد للسداد هذا العام في مركز خدمة المجتمع بمحلة الحجاز حيث سيتم استلام قيمة التذكرة لذبح وسلخ الأضحية.

وسيفتح الموقع الإلكتروني (أضحية) بالعمل اليوم الأحد 03/12/1437هـ حسب تقويم أم القرى ، حتى نفاد تذاكر الحجز حسب الطاقة الاستيعابية للمسالخ.

يشار إلى أن الهيئة الملكية بالجبيل حذرت من أنه لن يتم قبول أي أضحية دون وجود تذكرة تم اصدارها عن طريق الموقع المجهز لهذه الخدمة.

ويعتبر برنامج الحجز الالكتروني لذبح الأضاحي الخاص بالهيئة الملكية بالجبيل الأول من نوعه في المملكة وجرى انشاؤه وتطويره خلال الثلاث سنوات الماضية وقد وفرت الهيئة الملكية بالجبيل الكوادر المؤهلة لتنفيذ البرنامج ومتابعة تطبيقه والتأكد من سهولة إجراءات ذبح الأضاحي في الجبيل الصناعية.

إختيار الأضحية خطوات الحجز

التواصل الاجتماعى
شركة اختيار المستقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تسجيل دخول
المشاهدات
1478
التعليقات
0