تسجيل دخول
اسم المستخدم :
كلمة المرور :

يجمع كوكبة من الخبراء والمختصين في مجال العلاقات العامة والإعلام في الخليج

الجمعية الدولية للعلاقات العامة فرع الخليج تنظم مؤتمر “استراتيجيات الإعلام المتغير في العلاقات العامة” في دبي

الأربعاء , 19 أكتوبر 2016 - 7:15 ص

 

صدى الجبيل-دبي

تنظم الجمعية الدولية للعلاقات العامة – فرع الخليج خلال الفترة من 24 – 26 محرم 1438هـ الموافق 25 – 27 أكتوبر 2016، مؤتمراً بعنوان “استراتيجيات الإعلام المتغير في العلاقات العامة” في دبي، وذلك بمشاركة نخبة من المختصين والخبراء والشخصيات الأكثر نفوذاً في مجال العلاقات العامة والإعلام من جميع دول العالم.  ويهدف المؤتمر  إلى دراسة القضايا الراهنة والناشئة في جميع فروع العلاقات العامة والإعلام.

 

ومن أبرز الشخصيات التي ستشارك في المؤتمر  الأستاذ عبدالله جمعة، رئيس مجلس إدارة بنك الاستثمار، الرئيس ورئيس مجلس الإدارة السابق لشركة أرامكو السعودية، ومعالي الأستاذ عبداللطيف العثمان، المحافظ الأسبق ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للاستثمار، والسيد بارت دي فريز، رئيس الجمعية الدولية للعلاقات العامة. كما تضم قائمة المتحدثين أيضاً كلاً من: الأستاذ ناصر النفيسي، نائب الرئيس لشؤون أرامكو السعودية، والأستاذ أحمد بن علي، نائب رئيس أول الاتصال المؤسسي في “اتصالات”، والأستاذ طارق غوشة، نائب رئيس الاتصالات لمعرض اكسبو 2020، والأستاذ سلطان البازعي، رئيس مجلس إدارة الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون، والأستاذة نادين البدير، مقدمة برامج تلفزيونية في قناة روتانا، والأستاذة رشا كشكوش، رئيس قسم الاتصالات في فيس بوك وانستغرام لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا، والأستاذ محمد العصيمي، استشاري العلاقات العامة والمدرب في شركة أرامكو السعودية، والأستاذة مريم بن فهد المدير التنفيذي لنادي دبي للصحافة.

 

وبهذه المناسبة، قال الأستاذ حسن الحسن، رئيس الجمعية الدولية للعلاقات العامة – فرع الخليج: “إن مؤتمر الجمعية الدولية للعلاقات العامة – فرع الخليج، يجمع كوكبة من أبرز المختصين والخبراء والإعلاميين، ونتوقع أن يسجل المؤتمر رقماً قياسياً في عدد المشاركين، حيث ستتاح لهم فرصة الاستفادة من جدول حافل بالجلسات وورش العمل، والتواصل مع أبرز وألمع المديرين التنفيذيين في مجال العلاقات العامة والاتصالات. ونحن سعداء بمدى التجاوب الذي لقيناه من كبار الإعلاميين والعاملين في مجال الاتصالات من الشركات والمؤسسات الرائدة من مختلف أنحاء العالم للمشاركة في هذا المؤتمر”.

 

ويضم المؤتمر 12 جلسة و 8 ورش عمل تفاعلية يديرها خبراء في مجال الاتصال في مؤسسات مثل أرامكو السعودية، ولينكيد إن وليبينكوت. وتغطي الجلسات وورش العمل العديد من الموضوعات أبرزها: تغير دور المرأة في العلاقات العامة، وإدارة الاتصالات أثناء الأزمات، وكتابة الخطاب المؤثر باللغة العربية والإنجليزية، وصياغة استراتيجية الاتصال، والاستفادة القصوى من قناة التواصل: لينكيد إن، وغيرها من الموضوعات المهمة.

 

يشار إلى أن أرامكو السعودية هي الشريك الاستراتيجي للمؤتمر، بالإضافة إلى شركة سابك. كما تضم قائمة الرعاة البلاتينيين للمؤتمر الشركة السعودية للكهرباء، وشركة صداره، وشركة الاتصالات السعودية، وروتانا. وتعد الجمعية الدولية للعلاقات العامة – فرع الخليج، التي تأسست عام 2003 الفرع الأكبر للجمعية الدولية للعلاقات العامة، وتضم أكثر من 1800 عضو من منطقة الخليج. ويقع المقر الرئيسي للجمعية في مدينة الظهران في المملكة العربية السعودية، ولها مجلس إدارة منتخب برئاسة حسن الحسن. ويعمل معه نواب للرئيس للمنطقة الشرقية، والمنطقة الوسطى، والمنطقة الغربية في المملكة، إضافة إلى نواب الرئيس لبقية دول مجلس التعاون الخليجي، وكذلك نواب الرئيس للتدريب والعلاقات الإعلامية والعضوية والمالية.

 

وللاطلاع على جدول أعمال المؤتمر، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للجمعية على شبكة الإنترنت عبر الرابط التالي:  http://conference.ipra-gc.org

unnamed-1

التواصل الاجتماعى
شركة اختيار المستقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تسجيل دخول
المشاهدات
1421
التعليقات
0