تسجيل دخول
اسم المستخدم :
كلمة المرور :

22 شركة تشارك في المعرض المصاحب لمؤتمر الجبيل لإدارة الطاقة

الأحد , 26 نوفمبر 2017 - 8:29 ص

صدى الجبيل- الجبيل

 تنظم الهيئة الملكية بالجبيل مؤتمر الجبيل لإدارة الطاقة والمعرض المصاحب خلال الفترة 17-18 ربيع الاول 1439 هـ الموافق 5 – 6 ديسمبر 2017  بمركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز الحضاري بمدنية الجبيل الصناعية ، حيث ستتضمن فعاليات المؤتمر العديد من الجلسات الحوارية وورش العمل المتخصصة ومحاضرات لاستعراض أهم تطورات أنظمة إدارة الطاقة بمشاركة مجموعة من الشركات والقيادات والخبراء من كافة أرجاء العالم.

 

 

هذا ويشارك في المعرض المصاحب للمؤتمر 22 شركة  ممثلة بشركة سابك ، ومرافق، وساسرف، والمعهد السعودي التقني لخدمات الكهرباء و المركز السعودي لكفاءة الطاقة وشركة الأطياف الثلاث المحدودة وشركة صلة وشركة KASAB وشركة Hager group وشركة EECC وشركة SALAR الكهربائية وشركة Eneroy وشركة Guardian و الكفاءة المستدامة و شركة الروف لتقنية الإنارة المحدودة . ويرعى  المؤتمر  العديد من الشركات  من بينها شركة سابك وهي الراعي البلاتينيوم  وشركة Schneider Electric   الراعي الذهبي  للمؤتمر وشركتي مرافق و Coolex  الرعاة الفضيين للمؤتمر.

 

ويحظى المؤتمر بدعم من جمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق و (AEE) The Association of Energy Engineersg  لما تمتلكه الهيئة الملكية للجبيل من نموذج مميز وفعال في أدارة الطاقة في كافة مرافقها ومنشئاتها .

 

الجدير بالذكر أن المؤتمر يهدف إلى مواجهة التحديات في ادارة الطاقة المتمثلة في تقنين الاستهلاك، و ايجاد الحلول والتطبيقات التي تساهم في ذلك وتحقق الاستدامة والمحافظة على الموارد، و استعراض التقنيات والدراسات والتجارب في ادارة وترشيد الطاقة بما يحقق اهداف القطاعات في الوصول لـلكفاءة والفعالية في ادارة الطاقة خصوصا وان هناك فرص ممكنة وغير مكلفة من أجل تحقيق الترشيد ورفع الكفاءة.

التواصل الاجتماعى
شركة اختيار المستقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تسجيل دخول
المشاهدات
7 مشاهدات
التعليقات
0