تسجيل دخول
اسم المستخدم :
كلمة المرور :

بلادنا رقم مهم ومميز إقليميا ودوليا

أهالي #الجبيل: #ذكرى _البيعة تاريخ من العطاء لا ينسى

الخميس , 21 ديسمبر 2017 - 8:24 ص

صدى الجبيل- عطية الزهراني، علي آل مخلص ـ الجبيل

عبر أهالي محافظة الجبيل عن سعادتهم وسرورهم بيوم البيعة، ورفعوا أجمل التهاني والتبريكات إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- بمناسبة ذكرى توليه مقاليد الحكم. وقالوا إن هذه الذكرى مشرفة ومفخرة، ودأب قائد المسيرة -حفظه الله- على الاستمرار في مسيرة التطور والنمو والوصول بالمملكة إلى ريادة دولية في مختلف المجالات، وذلك من خلال لقاءاته وزياراته، وفيما يلي تصريحاتهم بهذه المناسبة.

image 0

أحمد الخنيني

أجمل التهاني

رفع أحمد الخنيني، رئيس مجلس ادارة الجمعية الخيرية، التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الامين، وقال إن ذكرى البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- مناسبة يفخر بها جميع أبناء الشعب السعودي لما تحقق من إنجازات خلال تلك الفترة، مبينا أن مسيرة التنمية في العهد الميمون تواصلت في أرجاء الوطن بما يعود بالرخاء والرفاهية على المواطنين، وخير دليل الميزانية الصادرة امس الاول حيث حفلت بالإنجازات، وسار الملك المفدى بالوطن بخطى ثابتة، وثقة تامة، بعد أن رسم خارطة الطريق للمستقبل المشرق الذي يراد للمملكة الوصول إليه خلال السنوات القادمة.

image 0

صالح الغامدي

إنجازات هامة

وقال مدير عام فرع المياه م. صالح الغامدي إن تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مقاليد الحكم في المملكة حقق انجازات هامة ومتنوعة، من اهمها الامن والاستقرار الذي يحسه كل مواطن ومقيم ويتمتع الجميع بالاستقرار والأمن على الرغم من وجود كثير من الأحداث التي تعصف بكثير من الدول المجاورة، مشيرا الى القرارات السيادية التي اتخذها الملك سلمان، وكان من أهمها قرار عاصفة الحزم الذي أعاد للأمة العربية مكانتها وأصبح العالم يقدر هذه الاعمال الشجاعة.

image 0

فيصل الظفيري

أرجاء الوطن

وقال د. فيصل الظفيري، عضو المجلس البلدي السابق، إن ذكرى البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- مناسبة يفخر بها جميع أبناء الشعب السعودي، وإن من السمات للبيعة في المملكة السلاسة، فالبيعة تتم بشكل طبيعي وسلس ، كذلك هناك ما يشبه الإجماع من المبايعة، حيث يظهر في البيعة كافة أنواع وأجناس الشعب من علماء وخاصة وعامة صغاراً وكباراً رجالاً ونساءً يقدمون البيعة عن قناعة تامة، بل ترى في أعينهم كامل الرضا والقناعة والقبول للحاكم المبايع.

image 0

حسن البوعينين

الأمن والسلام

وقال حسن البوعينين، أحد أعيان الجبيل، إن ذكرى مبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود -حفظه الله- ذكرى غالية، نستلهم فيها الانجازات الكبيرة والواضحة لخادم الحرمين الشريفين، على جميع الأصعدة، كما أن تبنيه -حفظه الله- نشر الامن والسلام في مجتمعنا أولاً ثم في دول الجوار ثانياً لهو دليل أكيد على بعد نظره، فقد أصبح القائد الأكثر مصداقية وشعبية، ليس على مستوى الوطن العربي والعالم الإسلامي فحسب، بل على مستوى العالم أجمع، ويشهد على ذلك نجاحه في تكوين تحالف إسلامي لمحاربة الإرهاب أينما وجد.

image 0

مصبح المصبح

الأمن والاستقرار

وقال عضو المجلس المحلي السابق مصبح المصبح: نحمد الله أن أكرمنا بهذه القيادة الحكيمة لهذه البلاد الطاهرة وما تحقق من انجازات تهم الوطن وامنه والتواصل بين الحاكم والمحكوم سواء من خلال المجالس المفتوحة للمواطنين في إمارات المناطق حيث لا فرق بين الحاكم والمحكوم.

إننا يحق ان نفخر بقيادتنا الرشيدة وما تحقّق على أرض الواقع في هذا الوقت التي صدرت فيه الميزانية، وما تحقق من إنجازات وتطورات كبيرة جدًا في شتى المجالات يدركها جميع المواطنين والعالم اجمع ويقفون أمامها بالتقدير والإجلال مما أدخل بلادنا مرحلة جديدة من تاريخها المجيد ولله الحمد، وبهذه المناسبة اقدم اجمل التهاني والتبريكات الى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الامين والدعاء لهما بالصحة والعافية.

image 0

محمد البوعينين

مناسبة غالية

من جانبه قال محمد البوعينين، مساعد رئيس البلدية للخدمات: تعتبر ذكرى البيعة وتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مقاليد الحكم مناسبة غالية على قلب كل مواطن ومقيم على تراب هذا الوطن الطاهر، ذلك أن المملكة العربية السعودية تمر، منذ مبايعة خادم الحرمين الشريفين ملك الحزم، بنهضة جبارة، فخلال فترة قصيرة شهدت البلاد العديد من المشاريع التنموية العملاقة في طول البلاد وعرضها فالمدن الاقتصادية العملاقة تتوزع في مناطق المملكة المختلفة والتي سوف تسهم في نمو نهضتها التنموية والعمرانية.

image 0

العميد فهد الدوسري

لحمة قوية

وقال العميد فهد الدوسري، مدير الشرطة، بمناسبة ذكرى مبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز: تتجدد الذكرى الثالثة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله ورعاه- ووطننا ينعم بفضل الله بالرخاء والنماء، ويظلّه الأمن والأمان، ويسوده الاستقرار والاطمئنان، في لحمة قوية بين الراعي والرعيّة، تتجسّد من خلالها كل معاني الحب والولاء والانتماء لهذا الكيان العظيم وولاة الأمر الميامين، أيدهم الله بنصره.

إن الشعب السعودي بايع قائد مسيرته سلمان الحزم والعزم تطبيقًا لنصوص الشريعة الإسلامية بيعة شرعيّة على السمع والطاعة في العسر واليسر والمنشط والمكره وعلى الإخلاص والولاء في السراء والضراء، حيث شهدت بلادنا الغالية خلال سنوات حكمه -أيده الله- عددًا من المشروعات الاقتصادية والاجتماعية والتعليمية والصحية التي تصب في خدمة الوطن والمواطن.

image 0

أحمد الأحمد

حنكة سياسية

وقال أحمد يوسف الأحمد، أحد أعيان المحافظة: يحق لنا أن نفخر بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بما حقق من إنجازات خلال فترة قصيرة في مجالات عدة منها الاقتصاد والتطوير والإصلاح الإداري والسياسة الخارجية، إضافة الى ما يتمتع به -حفظه الله- من الحنكة السياسية. نسأل الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين وأن يديم على هذه الأمة أمنها واستقرارها.

أمن المواطن

وقال العقيد عبدالله ال بشر مدير الجوازات إن الملك سلمان نذر نفسه لخدمة دينه وشعبه ووطنه، حيث حرص على أمن الوطن والمواطن، وأولى عنايته واهتمامه برفاهية شعبه من خلال رؤية 2030، فيما حرص على المحافظة على الشريعة الإسلامية والاهتمام بها على المستوى الداخلي والخارجي. وأضاف: تمر الذكرى الثالثة لمبايعة خادم الحرمين الشريفين ونحن نشعر بالفخر والاعتزاز عندما نتذكر الحزم والعزم وعودة الأمل ورعد الشمال.

توحيد الصف

وأوضح وكيل المحافظة السابق عبدالله المسفر: نسجل فخرنا واعتزازنا بالمنجزات التي ننعم بها في هذه الذكرى الغالية التي نستلهم فيها الانجازات الكبيرة التي حصلت في توحيد صفوف الدول العربية والاسلامية وجعلها مترابطة لرفع راية الدين واحقاق الحق ونصرة المظلوم. وأضاف: تأتي هذه الذكرى ليشاهد العالم ان السعوديين على قلب رجل واحد، ملتحمون مع قيادتهم وماضون قدما تحت راية لا إله الا الله للدفاع عن الوطن ومكتسباته.

خطى ثاقبة

وقال محمد الخاطر، أحد أعيان الجبيل: لقد قاد خادم الحرمين الشريفين بلادنا بحكمة ورؤية ثاقبة وخطى واثقة، وبهذه المناسبة نجدد البيعة والولاء لخادم الحرمين، وعهد مبارك لتسجيل إنجازات قياسية تميزت بالشمولية والتكامل لتشكل ملحمة عظيمة لبناء وطن ومسيرة أمة قادها بمهارة واقتدار فتحققت منجزات ضخمة وتحولات كبرى في مختلف الجوانب التعليمية والاقتصادية والزراعية والصناعية والثقافية والاجتماعية والعمرانية.

مهارة واقتدار

وقال عبدالله المسحل، أحد أعيان المحافظة: تأتي ذكرى مبايعة خادم الحرمين الشريفين لتسجل إنجازات قياسية وإصلاحات تصب في خدمة المواطن وكذلك دعم رجال الاعمال وتشجيعهم على الاستثمار داخل الوطن، كما أن عهد الملك الإنسان سلمان بن عبدالعزيز تميز بترسيخ مفهوم التنمية المتوازنة لتشمل كافة المناطق والمحافظات وبناء وتطوير دولة المؤسسات في شتى المجالات مما جعل المملكة العربية السعودية تحقق منجزات ضخمة وتحولات كبرى في مختلف الجوانب.

image 0

عبدالله العسكر

إنجازات عملاقة وأمن واستقرار

أعرب المحافظ عبدالله العسكر عن سعادته بما تحقق من إنجازات عملاقة في بلادنا على الصعيدين الداخلي والدولي وحضور سياسي فريد في بناء المواقف والتوجّهات من القضايا الإقليمية والدولية، مما جعل المملكة رقماً مهماً ومميزاً على خارطة العالم، وأضاف: في ذكرى البيعة للملك المفدّى نستذكر السياسة الحكيمة الحازمة لقيادتنا، ولا بد أن نشكر الله -عزّ وجل- على نعمة الأمن والأمان والاستقرار الذي يعيشه وطننا، رغم ما يمرّ به العالم اليوم من ظروف، وكل هذا يعود -بعد الله- لحنكة القيادة الرشيدة -حفظهم الله ورعاهم- حيث ينعم أبناء الوطن بالاهتمام في شتى المجالات، وخير دليل تزامن صدور الميزانية هذه الأيام، تحمل في طياتها الخير للوطن والمواطن.

 

التواصل الاجتماعى
شركة اختيار المستقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تسجيل دخول
المشاهدات
425
التعليقات
0