تسجيل دخول
اسم المستخدم :
كلمة المرور :

إعادة تأهيل الشارع الرئيسي لمقبرة #الجبيل

الأحد , 24 ديسمبر 2017 - 8:58 ص

صدى الجبيل- عطية الزهراني- الجبيل

بدأت بلدية محافظة الجبيل مؤخرا، في تطوير عدد من الشوارع الرئيسية ضمن مشروع رفع كفاءة الطرق بالمحافظة، حيث بدأت بالعمل في تطوير وتأهيل الشارع الرئيسي المؤدي للمقبرة.

وأوضح رئيس بلدية محافظة الجبيل م. نايف بن فيصل الدويش أنه تم تكليف إدارة التشغيل والصيانة بالبلدية بإعادة تأهيل الشارع المؤدي إلى مقبرة المحافظة ويتضمن عملية كشط لإعادة السفلتة من جديد بالإضافة إلى عمل مواقف للسيارات خارج المقبرة.

وأشار الى أنه جار عمل دراسة إعادة تطوير وتأهيل الطريق وعمل الأرصفة وتركيب الإنارة الجديدة وفتح الشارع الفرعي من جهة الغرب وربطه بالطريق العام لشارع الملك فهد، كذلك تم فتح الطريق المغلق للمقبرة من الجهة الجنوبية وفتح البوابة الغربية للمقبرة لتسهيل خروج السيارات بالإضافة إلى أنه تم تنبيه جميع الشركات المجاورة للمقبرة بعدم وقوف الشاحنات لتسهيل الحركة المرورية. وأضاف رئيس البلدية: إنه سوف يتم تسجيل بيانات كافة المتوفين بالحاسب الآلي وكذلك تم تركيب اللوحات الإرشادية الدالة على موقع المقبرة على الطرق الرئيسية المؤدية إلى المقبرة، بالإضافة إلى وضع اللوحات التوعوية التي توضح صفة الدفن الشرعية وتحية زيارة المقابر المشروعة.

التواصل الاجتماعى
شركة اختيار المستقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تسجيل دخول
المشاهدات
136
التعليقات
0