تسجيل دخول
اسم المستخدم :
كلمة المرور :

بالتعاون مع الجمعية الوطنية للوقاية من الحرائق وشركة جونسن هيوز الأمريكية

افتتاح مركز تدريب السلامة والوقاية من الحرائق بكلية الجبيل الصناعية

الأربعاء , 24 يناير 2018 - 4:04 م

صدى الجبيل – الجبيل الصناعية

افتتح مدير كلية الجبيل الصناعية بالهيئة الملكية بالجبيل  الدكتور عيد بن محمد الهاجري أمس الأربعاء بكلية الجبيل الصناعية  مركز تدريب السلامة والوقاية من الحرائق بالتعاون مع الجمعية الوطنية للوقاية من الحرائق (NFPA) وشركة جونسن هيوز(Jensen Hughes) الأمريكية  وذلك لتقديـم برامج وشهادات مهنية احترافية معتمدة في مجال السلامة والوقاية من الحرائق وتزويـد الصناعة بالكفاءات اللازمة في كلا المجاليـن.

 وقال مدير  كلية الجبيل الصناعية الدكتور عيد بن محمد الهاجري بأن أحد أهداف الكلية الرئيسية هو تطوير الموارد البشرية من موظفي مدينة الجبيل الصناعية عبر تقديم برامج ودورات تخصصية ، وفقاً لذلك تم إنشاء مركز تدريب السلامة والوقاية من الحرائـق مزوداً بالمعامل اللازمة التي تعد الأحدث في هذا المجال. حيث أنشئت هذه المعامل تحت مظلة المراجع العالمية وتحـت إشراف هندسي وتقني من شركة جونسن هيوز (Jensen Hughes) الأمريكية ، وهي شركة رائدة في مجال الاستشارات الهندسية للوقاية من الحرائق.

ويهدف المركز إلى تقديم برامج التدريبية ودورات من خلال تطوير المناهج تحت مظلة المراجع العالمية المعتمدة من الجمعية الوطنية للوقاية من الحرائـق (NFPA, USA) والمنظمة الإدارية للسلامة والصحة المهنية (OSHA, USA).

تحرص كلية الجبيل الصناعية  على أن تكون علامة فارقة في تطويـر قوى وطنية عاملة ذات كفاءة وجودة عالية تخدم الخطة التنموية التي تشهدهـا المملكة العربية السعودية.

 

التواصل الاجتماعى
شركة اختيار المستقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تسجيل دخول
المشاهدات
547
التعليقات
0