تسجيل دخول
اسم المستخدم :
كلمة المرور :

بلدية الجبيل تواصل حملات النظافة داخل مخطط غرب المزارع حي الضباب

الجمعة , 26 يناير 2018 - 9:15 م
صدى الجبيل- الجبيل
نفّذت بلدية محافظة الجبيل حملة نظافة واسعة مؤخرا، شملت مخطط غرب المزارع، ومخطط العريفي و التي تستمر لمدة ثلاث شهور لعام 1439هـ.
وأوضح رئيس بلدية محافظة الجبيل المهندس نايف بن فيصل الدويش أن حملات النظافة في مخطط غرب المزارع مستمرة داخل الأحياء السكنية والصناعية، حيث باشرت الحملة أعمالها داخل حي الضباب  وذلك في إطار سعي البلدية إلى الارتقاء بمستوى النظافة العامة والإصحاح البيئي.
وبين الدويش أن الحملة تتكون من 35 رجل نظافة وعشر مراقبين ومشرفين و 5 سيارات من نوع «قلابي» و 3 شيولات كبيره وبردوزر  وثلاث مكانس آلية، وكذلك تم توزيع عدد 45 حاوية نفايات للمباني وداخل الأحياء مع استبدال عدد 25 حاوية تالفة ومازال العمل جارى لاستبدال الباقي.
وأشار إلى أن الأهداف الأساسية لهذه الحملة هي النهوض بمستوى النظافة في المحافظة والوقوف على السلبيات والعمل على تلافيها وتطوير الإيجابيات.
وأكد أن البلدية تسعى جاهدة للحفاظ على جمال المدينة وأحيائها السكنية من خلال أعمال النظافة الدورية، مشددا على ضرورة التأكيد على أصحاب المباني الحديثة على وضع حاويات مخصصة لنقل المخالفات الإنشائية.
وحذر الدويش أصحاب الشاحنات الذين يقومون بإلقاء الأنقاض والمخلفات في الأماكن غير المخصصة لذلك، لافتا إلى أن الأجهزة الرقابية ستضبط المخالف منهم، وستتخذ بحقهم الإجراءات القانونية اللازمة، مطالباً جميع المواطنين والمقيمين بالإبلاغ عن أي شخص يقوم بإلقاء المخلفات داخل الأحياء السكنية أو الأراضي الفضاء عبر هاتف طوارئ البلدية 940 وذلك لاتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه المخالف، مؤكدا حرص البلدية على نظافة جميع المخططات والإحياء بالمحافظة بهدف خدمة الأهالي والقضاء على التلوث البصري.
 
التواصل الاجتماعى
شركة اختيار المستقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تسجيل دخول
المشاهدات
100
التعليقات
0