تسجيل دخول
اسم المستخدم :
كلمة المرور :

الهيئة الملكية تشارك في فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني 2018

الأربعاء , 07 مارس 2018 - 8:05 ص

صدى الجبيل- الجبيل

شاركت إدارة الأمن الصناعي والسلامة بالهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بقسم الإطفاء والوقاية من الحرائق بمعرض في فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني 2018 تحت شعار( المؤسسات التعليمية وثقافة السلامة ) بالجبيل الصناعية.

وقدم المعرض فقرات مختلفة تحمل رسائل إرشادية لتعزيز ثقافة السلامة لدى طلاب المدارس والمجتمع، وضم المعرض عددٍ من النماذج التعريفية بآلية الإخلاء في مدارس الهيئة الملكية بالجبيل ، وكذلك نماذج آلية إنقاذ المحتجزين داخل المباني العالية، كما يحتوى المعرض على عرض للآليات إطفاء الهيئة الملكية. كما يقدم المعرض عدد من الجوائز والهدايا لزوار المعرض من الأطفال والعوائل.

وتأتي مشاركة الأمن الصناعي والسلامة انطلاقا من مسئوليتها ودورها في تثقيف المجتمع عن السلامة والمحافظة على الأرواح والممتلكات من خلال برامج و رسائل توعوية تقوم بها داخل مدينة الجبيل الصناعية .

من جهة اخرى شاركت كلية الجبيل الصناعية ايضاً في فعالية اليوم العالمي للدفاع المدني 2018 م والذي نظمته مديرية الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية بالظهران.

وقال مدير كلية الجبيل الصناعية الدكتور عيد بن محمد الهاجري” أن الكلية تحرص على تثقيف عموم المجتمع في مجال السلامة والوقاية من الحرائق ، وأضاف الدكتور الهاجري إن هذه المشاركة تأتي إيماناً من الكلية بضرورة تثقيف شرائح المجتمع المختلفة ونظراً لتزايد المخاطر في صور متعددة كالحرائق والسيول مما يتطلب إيجاد الوسائل اللازمة لحماية الإنسان وممتلكاته.

مشيراً إلى أنه انسجاماً مع هذا التوجه حرصت الكلية على تثقيف زوار معرض اليوم العالمي للدفاع المدني 2018 م وتقديم نصائح ومعلومات تهم الجمهور وتساعده بإذن الله في فهم وتطبيق معايير السلامة والوقاية من الحرائق وتجنب الأسباب المؤدية لحدوث تلك المخاطر .وقد استحدثت كلية الجبيل الصناعية مركز تدريب السلامة والوقاية من الحرائق تلبيةً لحاجة الشركات الصناعية والمؤسسات المختلفة

الكلمات الدلالية
التواصل الاجتماعى
شركة اختيار المستقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تسجيل دخول
المشاهدات
85
التعليقات
0