تسجيل دخول
اسم المستخدم :
كلمة المرور :

عروض عالمية ومسابقات “تشعل” المدرج الروماني في كرنفال العائلة بالجبيل الصناعية

الثلاثاء , 13 مارس 2018 - 1:14 ص

صدى الجبيل – الجبيل

ألهبت العروض الأوربية والأسيوية والعربية مساء الكرنفال العائلي “أطفالنا مستقبلنا” والتي تقام خلال الفترة 21 إلى 27 جمادى الآخرة 1439هـ الموافق 9 إلى 15 مارس 2018م، على شاطئ الفناتير الجنوبي بمدينة الجبيل الصناعية.

وقد أوضح رئيس الكرنفال عثمان بن علي الناجم أن العروض العالمية تشهد حضوراً تجاوز التوقعات، وسط تفاعل الصغار والعائلات، وحماس الفرق الاستعراضية، وشملت العروض مشاركة عروض الظل، وطبول النار، وفقاعات الصابون، وعائلة المرايا، والأكروبات، إضافة إلى سحوبات يومية على مجموعة من الجوائز القيمة التي تقدمها اللجنة المنظمة.

وأشار “الناجم” أن جميع العروض المشاركة في الكرنفال تم جلبها من دول أوربية وآسيوية وعربية وسعودية، وتنوعت بين مشاركة عروض “الظل” الذي يقدمه الفريق المغربي وهي عروض تمثيلية، تتحدث عن رؤية المملكة 2030، بالإضافة إلى ماضي المملكة العربية السعودية، بينما شمل عرض “الأكروبات” التوازن بالدراجة الهوائية والكرات، والعروض البهلوانية مع فريق العروض الفلبيني.

ومن السعودية شارك عرض “طبول النار” بنفخ النار واستعراض قوة تحمل مرور النار على الجسد والطبل على النار، كما شهد العرض الأوكراني “فقاعات الصابون” تفاعلاً من قبل الأطفال والذي يقدم يوميا على المدرج الروماني وفي شارع الكرنفال.

وفي سياق فعاليات أجنحة كرنفال العائلة “أطفالنا مستقبلنا” نالت المسرحية الهادفة حكاية سنفور من دولة الكويت والتي عرضت على مسرح قاعة المؤتمرات بالفناتير بمدينة الجبيل الصناعية، إعجاب وتفاعل الحضور من العائلات والأطفال، حيث تعرض لأول مره في السعودية وامتد عرضها من السبت إلى الاثنين.

من جانبه أشاد الزائر رائد عبدالعزيز جمبي بما تقدمه الهيئة الملكية بالجبيل من اهتمام بجميع شرائح المجتمع بالمدينة، من خلال الفعاليات والمهرجانات المستمرة طوال العام، مما يدل على مدى الخطط والبرامج المدروسة في سبيل رفاهية أهالي مدينة الجبيل الصناعية وزائريها.

الكلمات الدلالية
التواصل الاجتماعى
شركة اختيار المستقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تسجيل دخول
المشاهدات
240
التعليقات
0