تسجيل دخول
اسم المستخدم :
كلمة المرور :

60 ألف متر أسفلت تعيد تأهيل شوارع # الجبيل

الأحد , 25 مارس 2018 - 3:25 م

صدى الجبيل – الجبيل

أجرت بلدية محافظة الجبيل ممثلة في إدارة الصيانة والتشغيل مؤخرا، عملية تأهيل وسفلتة للشوارع الرئيسية والفرعية بالمحافظة، وذلك بهدف إغلاق الحفر وإصلاح التشققات الناتجة عن هطول الأمطار وإعادة تأهيل الأرصفة بالطلاء، مبينة أن كمية الأسفلت المستخدمة بلغت حوالي (60) ألف متر مربع.

وأوضحت البلدية أنها وضعت خطة تعطي الأولوية للأحياء المتضررة وذلك بسفلتة أجزاء كبيرة من الشوارع الرئيسية واستبدال أرصفتها،

وتأتي الخطة استمرارًا لجهدها في إطار رفع مستوى أداء الطرق في الأحياء والشوارع الرئيسية، وتحقيق رضا مستخدميها في أنحاء المحافظة.

وقالت: في هذه الأيام تشهد المحافظة نشاطًا ملحوظًا في أعمال السفلتة لعدد من الأحياء حيث تم الانتهاء من أعمال السفلتة لبعض الأحياء بدءا من حي الدانة وحي المرقاب وشارع الأمير سعود بن جلوي وداخل الأحياء السكنية والشوارع الرئيسية بهدف تحسين مستوى الطريق وإزالة ما به من هبوطات وحفر وأجزاء غير مستوية وذلك ضمن الجهود المبذولة لإعادة سفلتة شوارع المدينة وتحسين مستواها، مشيرة الى أن أعمال السفلتة لا تزال مستمرة ضمن مشروع صيانة الشوارع وأن العمل جار حاليا على قدم وساق في كل أحياء المحافظة.

وأضافت انه تم توجيه إدارة الصيانة والتشغيل بإعادة تأهيل أرصفة الشوارع الرئيسية بالدهان، والتي شملت شارع الملك عبدالعزيز، وشارع الملك فيصل الشرقي، وشارع الملك عبدالله، وشارع الخليفة أبو بكر الصديق، وشارع المدينة المنورة.

كما بينت أن كمية الأسفلت التي استخدمت لهذه الحفر بلغت حوالي (60) ألف متر مربع، وأنها تسعى جاهدة من خلال خطة شاملة إلى تغطية كامل مناطق المحافظة؛ سعيا لإعادة جمال وشكل الشوارع داخل المحافظة، وأهابت بالمواطنين والمقيمين الإبلاغ عن أي ملاحظات فيما يخص الأعمال البلدية عبر الاتصال بمركز 940 أو عبر وسائل التواصل للبلدية.

الكلمات الدلالية
التواصل الاجتماعى
شركة اختيار المستقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تسجيل دخول
المشاهدات
808
التعليقات
0