تسجيل دخول
اسم المستخدم :
كلمة المرور :

ضمن حملة بلدية من ثلاث مراحل

إزالة 45 سيارة تالفة وإغلاق 25 ورشة في الجبيل

الإثنين , 26 مارس 2018 - 2:25 م

صدى الجبيل- حمدان الكريع – الجبيل

أزالت بلدية محافظة الجبيل ممثلة ببلدية غرب الجبيل مؤخرا 45 سيارة تالفة ومهملة من صناعية العريفي، فيما أغلقت 25 ورشة مخالفة وذلك ضمن حملة مشتركة نفذتها بلدية غرب الجبيل بالتعاون مع الجهات الأمنية بالمحافظة.

يأتي ذلك ضمن الحملات التي تنفذها البلدية لإزالة المركبات المخالفة وفرض الغرامات على أصحابها أو الورش التي تقوم بالتخلص منها، ولما تشكله هذه المركبات من مخاطر على مستخدمي الشارع بالإضافة إلى إشعار ملاكها من خلال وضع الملصقات التحذيرية عليها بهدف إعطائهم مهلة لرفعها قبل سحبها رسميًا، كما تأتي الحملة أيضا ضمن جهود البلدية لإزالة المخالفات ولما يسببه توقف السيارات المهملة والتالفة من مضايقة واحتجاز لمواقف السيارات.

وحثت البلدية أصحاب المركبات على سرعة رفع وإزالة الهياكل التالفة المتروكة والتابعة الخاصة بهم أو سيتم تطبيق لائحة الغرامات والجزاءات عن المخالفات البلدية بحق جميع المخالفين.

وبينت البلدية أن حملتها التفتيشية المكثفة في المنطقة الصناعية، أسفرت عن إغلاق 25 ورشة مخالفة بعضها لعدم وجود تراخيص وعدم احضار عقود نظافة لبعضها الآخر، كذلك تقوم البلدية وفق خطة معدة مسبقًا تتضمن ثلاث مراحل حيث شملت المرحلة الأولى إغلاق ورش السيارات والمرحلة الثانية متابعة المقاهي والمرحلة الثالثة سحب السيارات التالفة والمهملة في المحافظة.

وأكدت البلدية عدم التهاون عند ضبط أي مخالفة لتحقق الجولات هدفها المنشود في رفع المستوى وتحسين المظهر الجمالي والصورة البصرية، داعية إلى ضرورة تعاون الجميع معها للإبلاغ عن أي من تلك المخالفات عبر قنواتها التفاعلية التي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوى أو عبر مركز (940).

الكلمات الدلالية
التواصل الاجتماعى
شركة اختيار المستقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تسجيل دخول
المشاهدات
578
التعليقات
0