تسجيل دخول
اسم المستخدم :
كلمة المرور :

وفد من فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية يزور الهيئة الملكية

الأربعاء , 28 مارس 2018 - 8:05 ص

صدى الجبيل-الجبيل الصناعية

طبقا لسياسة الهيئة الملكية بالجبيل في نقل خبراتها وتجاربها الناجحة وخدماتها التطويرية إلى الجهات الحكومية في المملكة بشكل عام وتعزيز الشراكة مع الجهات استقبلت الهيئة الملكية بالجبيل صباح أمس الاثنين بمركز الزوار وفدٍ من فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية وذلك لرفع نسب التوطين وتفعيلاً لمبدأ الشراكة بين الجهتين .

حيث أكد مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية الأستاذ عبدالرحمن بن فهد المقبل “على إن مدينة الجبيل الصناعية تعتبر منارة صناعية يشار لها بالبنان على مستوى العالم وذلك لنهجها العمل المؤسسي والذي ينم على ان هناك اليات متبعة لنظام العمل وبالتالي لا ترتبط بالأشخاص. وقال المقبل هذا هو المطلب والمبتغى لكثير من الجهات الحكومية التي يجب أن تعمل بالعمل المؤسسي.

واضاف مدير فرع وزارة العمل التنمية والاجتماعية بالمنطقة الشرقية إن الهيئة الملكية وجهة نستفيد منها بما يخدم شرائح المجتمع وقطاع العمل والتنمية.

مشيرا إلى إن هذه الزيارة هي فرصة لالتقاء الأفكار والرؤى وذلك للخروج بتصور كامل عن ماذا يمكن تطويره في العمل مستقبلا.”

عقب ذلك عقد الوفد اجتماعا مع عددٍ من المسؤولين في إدارة الموارد البشرية ، والإنشاءات ، والاستثمار بالهيئة الملكية بالجبيل لبحث سبل تطوير العمل بين الجهتين ورفع نسب التوطين.

وكان الوفد الزائر قد قام قبل ذلك بجولة في مركز الزوار اطلعوا من خلالها على أبرز عوامل النجاح في مشاريع الهيئة الملكية وأبرز مقومات النجاح في مدينة الجبيل الصناعية كأهمية الموقع والمنطقة الجغرافية، وتنوع الصناعات الموجودة فيها، والبنية التحتية المتميزة، والرائدة ، وتوزيع الأحياء السكنية بالمدينة، مدعمة بأرقام وحقائق تبرز مكتسبات مدينة الجبيل الصناعية ومنجزاتها الضخمة.

كما شاهد الوفد الزائر قبل ذلك فيلما وثائقيا يحكي قصة الجبيل الصناعية والهيئة الملكية بالجبيل وما قامت به من جهود كبيرة في بناء المدينة .

الكلمات الدلالية
التواصل الاجتماعى
شركة اختيار المستقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تسجيل دخول
المشاهدات
250
التعليقات
0