تسجيل دخول
اسم المستخدم :
كلمة المرور :

مسيرة حُب الوطن ” عاش سلمان ” تنطلق من الأسطول الشرقي

الأربعاء , 11 أبريل 2018 - 1:41 م

 

صدى الجبيل _حمدان الكريع

يواصل المهرجان البحري الثالث المقام على شاطيء قاعدة الملك عبدالعزيز البحريه بالجبيل حاليا تقديم فعاليات متنوعة وعروض شيقة لليوم السادس على التوالي وسط حضور وتفاعل زواره والمشاركه في المسابقات المقامه على المسرح والسحوبات اليوميه.

وشهد المهرجان إقامة سباق اختراق الضاحية لطلاب مدرسة الأبناء بالقاعدة وانطلاق منافسات كرة القدم وكرة الطائره الشاطئية.

كما يقدم المهرجان توعية صحية من خلال الفعاليات المصاحبة والتي كان أبرزها عربة  (المامو جرام ) لإجراء الكشف المبكر لسرطان الثدي للسيدات وشددت الدكتورة عائشه الزهراني مديرة الممتلكات العامة والمشرفة على ركن مستشفى القوات المسلحة بالجبيل بضرورة تقديم التوعية الصحية وأهمية التفاعل معها من الزوار من خلال تلك الفرص المتاحة ،مبينة بأن من أهم شروط اجراء الكشف للسيدات إحضار بطاقة الهوية الوطنية وبلوغ سن الأربعين سنه.

 وكان هناك حضور للتوعية الغذائية باشراف أخصائية التغذية إيمان الشهري والتي حذرت بدورها من خطورة زيادة الوزن على الصحة وضرورة الالتزام ببرنامج صحي غذائي لتجنب خطر الاصابة بالأمراض المزمنة وغيرها في وقتٍ مبكّر والوقايه خير من العلاج .

وتستأنف الفعاليات بشكل يومي بإقامة مسيرة حب الوطن تحت شعار ” عاش سلمان ” ويشارك فيها اربعين من ملاك دراجات هارلي – ديفيدسون عصر اليوم الخميس وستنطلق من البوابه رقم ” ٦ ” وتنتهي بالوصول لمقر المهرجان .

الكلمات الدلالية
التواصل الاجتماعى
شركة اختيار المستقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تسجيل دخول
المشاهدات
683
التعليقات
0