تسجيل دخول
اسم المستخدم :
كلمة المرور :

أثناء تدشينه لمعرض حديقة السلام

الدويش يشيد بجهود الفنانين التشكيلين في دعم حملة معالجة التشوه البصري بالجبيل

الخميس , 10 مايو 2018 - 5:20 م

صدى الجبيل_حمدان الكريع

قدم رئيس بلدية الجبيل شكره لجميع الفنانين والفنانات المشاركين في حمله معالجة التشوه البصري التي أطلقتها وزارة الشئون البلديه والقروية بالتعاون مع الأمانات والبلديات في جميع المناطق والمحافظات بالمملكة ، والتي دشنها بالجبيل أمس من خلال معرض الفن التشكيلي بحديقة السلام الذي حوى أكثر من 40 لوحة فنية.

وبدأ التدشين بقص الشريط والقيام  بجولة ميدانية شملت المرور على جميع الجداريات نفذها الدويش بمرافقة عدد من أعضاء المجلس البلدي والمشرف العام على الحملة الفنانة التشكيلية أمل المطيري ومشرفة فريق الرسامين ابتسام الشهري وجميع الفنانين المشاركين حيث قام كل منهم بالوقوف أمام لوحته وشرح الرمزية والأبعاد والرسالة التي يرغب في إيصالها من خلال تلك اللوحات التي تجاوزت 40 لوحه تنوعت مواضيعها بين الرسم والخط والنحت والتصاميم لبعض المعالم التاريخيه للمحافظة.

وشدد الدويش على أهمية الدور الذي يمكن أن يقوم به كل من يمتلك الموهبة في مجال الفن التشكيلي بالمساهمة في النهضة العامة التي تشهدها المملكة في كافة المجالات وأن من مخرجات هذه الحملة زرع الألفة بين المكان والفنان وترسيخ مبدأ الانتماء الوطني.

من جانبها أعربت  الفنانة التشكيليه أمل المطيري عن شكرها وجميع زملاؤها وزميلاتها لرئيس بلدية الجبيل وجميع العاملين بالبلدية على ماقدموه من دعم مادي ومعنوي ومتابعة مستمرة لسير مراحل العمل الذي تم انجازه خلال خمسة عشر يوماً فقط.

كما امتدح الأستاذ أحمد الهزاع أحد الفنانين التشكيليين  عزيمة وصمود أعضاء الفريق وانسجامهم مع التغيرات الجويه التي شهدتها المحافظة في الآونة الأخير ومامرت به من عواصف رملية وسحب رعدية وهطول الأمطار وارتفاع درجة حرارة الشمس.

الكلمات الدلالية
التواصل الاجتماعى
شركة اختيار المستقبل
المشاهدات
2082
التعليقات
0