تسجيل دخول
اسم المستخدم :
كلمة المرور :

النائب التنفيذي لـ “هدف”: مستمرون في إقامة ورش عمل متخصصة مع شركاؤنا في القطاع الخاص لتنسيق الجهود وتمكين الكوادر الوطنية في سوق العمل

الإثنين , 28 مايو 2018 - 10:03 م

صدى الجبيل_نادر العتيبي

عقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) في محافظة جدة أمس ( الأحد)، ورشة عمل بعنوان “هدف يقدر”، بمشاركة سعادة النائب التنفيذي لمدير عام الصندوق الاستاذ عمر بن ميران مليباري، وعدد من مدراء ومسؤولي الموارد البشرية في منشآت القطاع الخاص.

وأكّد النائب التنفيذي أمام حضور الورشة، استمرار الصندوق في اقامة ورش العمل في مختلف محافظات ومناطق المملكة للاستماع الى العملاء والشركاء، بهدف تنسيق الجهود وتعزيز التشاركية وتجاوز التحديات، سعيا إلى تمكين الكوادر الوطنية في سوق العمل، ورفع مستوى مساهمتها في الاقتصاد الوطني، وسط بيئات محفزة ومنتجة ومستقرة.

وأشار مليباري، الى ان “هدف” يعكف حالياً على تقييم وتطوير البرامج والخدمات التي يقدمها لعملائه تماشيا مع متغيرات ومتطلبات سوق العمل.

وناقشت ورشة العمل، التحديات التي تواجه القطاع الخاص وطرق معالجتها، وذلك في سبيل اتاحة فرص العمل امام الكوادر الوطنية، في حين بحث المشاركون أوجه التعاون بين صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” والقطاع الخاص.

وشارك في الورشة عدد من مدراء ومسؤولي الموارد البشرية في منشآت القطاع الخاص، ومن أبرزها قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، والبنوك، والبناء والتشييد، وقطاع التجزئة والجملة، والأغذية، وخدمات الأعمال، والخدمات الاجتماعية، والزراعة.

الكلمات الدلالية
التواصل الاجتماعى
شركة اختيار المستقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تسجيل دخول
المشاهدات
198
التعليقات
0