تسجيل دخول
اسم المستخدم :
كلمة المرور :

كلية الجبيل الصناعية بالهيئة الملكية تحصل على أحدث نسخة من نظام إدارة الجودة

الخميس , 31 مايو 2018 - 9:59 م

صدى الجبيل_نادر العتيبي

حصلت كلية الجبيل الصناعية بالهيئة الملكية بالجبيل على أحدث نسخة معتمدة من نظام إدارة الجودة الأيزو 2015 : 9001 ومدتها ثلاث سنوات بدأت من تاريخ الموافق 09 رمضان 1439هـ الموافق 24 مايو 2018م وذلك في خطوة تؤكد مدى حرص الكلية على الجودة والسعي لمواكبة رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

وأعرب مدير كلية الجبيل الصناعية الدكتور عيد بن محمد الهاجري عن اعتزازه بجهود العاملين وتفانيهم في الحصول على النسخة المحدثة من نظام إدارة الجودة والذي سوف يرسم خطوط واضحة للتطوير المستمر والارتقاء بالمخرج التعليمي ويساهم في توفير قوى عاملة ذات جودة عالية للعمل في المصانع السعودية ودعم الشاب السعودي.

وتسعى كلية الجبيل الصناعية بالهيئة الملكية بالجبيل دوما لتكون منظومة حاضنة للأفكار الإبداعية والابتكارية من خلال تطوير العلاقة بين الكلية وكافة عملاءها وعلى رأسهم المخرج التعليمي (الطالب) ، وفق عمل مؤسسي مبني على الموائمة بين أهداف الهيئة الملكية والأهداف الوطنية ورؤية المملكة 2030.

الجدير بالذكر بأن حصول الكلية على شهادة نظام الآيزو 2015 : 9001 يفتح آفاقاً واسعة للتطوير بما ينعكس على تخريج جيل من الكفاءات الماهرة إلى المجتمع السعودي ، كما انه يحقق العديد من المزايا و الفوائد المنبثقة عن تطبيق مواصفات الجودة التي باتت متطلباً أساسياً للنجاح والتقدم.

الكلمات الدلالية
التواصل الاجتماعى
شركة اختيار المستقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تسجيل دخول
المشاهدات
217
التعليقات
0