تسجيل دخول
اسم المستخدم :
كلمة المرور :

مهرجان ليالي الخيرالرمضانية بملكية الجبيل يختتم فعالياته ٧٣ الف زائر وبمبيعات تجاوزت ٩٤٥ الف ريال

الثلاثاء , 12 يونيو 2018 - 5:03 ص

صدى الجبيل_عمر العصيمي

أسدل الستار مساء أمس الأول عن فعاليات مهرجان ليالي الخير الرمضانية ١٤٣٩هـ بمدينة الجبيل الصناعية والذي نظمته بالهيئة الملكية بالجبيل وأستمر لمدة 23 يوماً وذلك في المركز الثقافي للمؤتمرات بحي الفناتير وذلك بعدد زوار تجاوز 73000 الف زائر وبمبيعات وصلت الى 948338 ريال.
وقد تضمن المهرجان أجنحة رئيسية وهي معرض الخلق العظيم ،مقهى ليالي الخير الرمضانية ، مسرح الفعاليات الرمضانية بالإضافة الى سوق ليالي الخير الرمضانية المخصص لأكثر من ٤٥ أسرة متنوعة النشاط، وجملة من الفعاليات الغير مسبوقة، واستعراض للأكلات الشعبية الرمضانية التي تشتهر في شهر رمضان المبارك.

وشهد المهرجان لهذا العام إقامة معرض الخلق العظيم والذي يحكي عن سيرة النبي صلى الله عليه وسلم في ١٥ قاعة مختلفة المحتوى مع تميز استخدام الوسائل الحديثة في العروض.

هذا وقد تم اختيار تصميم الاجنحة في المهرجان على النمط الرمضاني كالزخارف والفوانيس فيما تميز السوق بإضافات مميزة كبعض الديكورات الشعبية و الرمضانية بالإضافة الى أعمال فن الورق التي تجذب الزوار مع تخصيص عرض قائمة الأسعار أمام كل ركن لمشاريع الطهي

ويأتي تنظيم الهيئة الملكية بالجبيل لهذه المهرجانات والفعاليات في كل عام من منطلق اهتمامها بالمنظومة السياحية وتفعيل البرامج والأنشطة المتنوعة خصوصا في هذا الشهر الكريم.

الكلمات الدلالية
التواصل الاجتماعى
شركة اختيار المستقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تسجيل دخول
المشاهدات
227
التعليقات
0