تسجيل دخول
اسم المستخدم :
كلمة المرور :

محافظ الجبيل يفتتح فعاليات المعرض التوعوي لمكافحة المخدرات بالجبيل 

الإثنين , 09 يوليو 2018 - 4:34 ص

صدى الجبيل_تصوير_نوره العتيبي_ساجده الحميد

نظمت إدارة مكافحة المخدرات بمحافظة الجبيل مؤخرا المعرض التوعوي “سعادة اسرتك لاتقتلها بالمخدرات” والذي  افتتح فعالياته سعادة محافظ الجبيل الأستاذ عبدالله العسكر في مجمع غالريا مول بالجبيل الصناعية.

 ويأتي المعرض تزامنا مع اليوم العالمي لمكافحة المخدرات بالتعاون مع جمعية وئام للتنمية الأسرية ومشاركة فريق الدراجات النارية “الجبيل بايكرز” وبحضور عدد من مدراء الدوائر الحكومية وأصحاب المعالي و الفضيلة.

وحمل المعرض رسائل توعوية وتثقيفية موجهة للأسر والشباب للتحذير من أخطار المخدرات على المجتمع وابراز مجهودات رجال مكافحة المخدرات في إحباط عمليات التهريب والقبض على المهربين،كما تم عرض نماذج حية من أنواع المخدرات وبيان وسائل وطرق تهريبها.

ويعتبر هذا المعرض فريد من نوعه حيث تنوع محتواه للتحذير من  المخدرات وتوعية الأسر في للمحافظه على أبنائهم من مروجي المخدرات بطرق مختلفة ابرزها التواصل الفعال مع الابناء ونشر التوعية بين الأباء والابناء من خلا تنوع مواد المعرض.

وتنوعت فعاليات المعرض بين عروض مسرحية ومسابقات حركية للأطفال تم توزيع الجوائز على المتسابقين والمشاركين.

وكان لفريق “الجبيل بايكرز” ركن مميز قدم من خلاله  النصائح والإرشادات المطلوبة للهواة والمحترفين من قادة الدراجات النارية، والتي تعد من أخطر الألعاب الرياضية، وشروح لكيفية قيادتها بسهولة وسط الازدحامات المرورية وفي الطرقات العامة، مع عرض وشروح لوسائل الأمن والسلامة المستخدمة في رحلات الدراجات النارية خارج المدن وداخلها وضرورة التقيد بتعليمات المرور وارشادات السلامة خلال ممارسة تلك الرياضة.


الكلمات الدلالية
التواصل الاجتماعى
شركة اختيار المستقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تسجيل دخول
المشاهدات
615
التعليقات
0