تسجيل دخول
اسم المستخدم :
كلمة المرور :

تزدان اليوم مملكتنا الحبيبة باللون الأخضر لون المحبة والسلام، وقد عانقت رايتها الخفاقة السماء ترفرف مزدهرة بالمجد التليد وتبني مجد جديد على أسس العاهل السعودي الملك عبد العزيز ال سعود رحمه الله.

ففي يومنا الوطني نحن لا نحتفل بذكرى تمر مرور الكرام بل نحتفل بتواريخ من المجد والعطاء سطرها التاريخ عام بعد عام، لبناء هذا الوطن وشعبه الكريم منذ تاريخ توحيد المملكة العربية السعودية على يد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبد الرحمن ال سعود رحمه الله وحتى يومنا في عهد سلمان الحزم والعزم والازدهار.

فهاهم أبناء الشعب السعودي يبنون الوطن جيل بعد حيل بسواعد سعوديه ويقفون في وجه التحديات صفا واحدا حتى أصبحوا عنوان للبطولات والإنجازات المحلية والعالمية.

وتقف مملكتنا الحبيبة خلف تلك الإنجازات داعمة اياها ودافعة بها إلى الأمام، فحق لنا أن نحتفى بذلك الوطن العظيم في مجده الثامن والثمانون ونحتفل بتلك الذكرى التي بنيت عليها أُسس المجد لتصنع تاريخا يُروى جيل بعد جيل.

كنا ولا زلنا للمجد عنوان، تنهل من حضاراتنا الشعوب، وتهتف بانجازاتنا القلوب، وتصفق لها الأيادي أجيال تتلو أجيال وأمجاد تتلو أمجاد، نسير بخطى واثقة على أسس متينة بقيادة حكيمة على أسس غرسها أجدادنا وحصد ثمارها أبنائنا حتى أصبح المجد عنواننا والعلياء طموحنا الذي نحتفل بتحقيقه عام بعد عام بعزيمتنا وسواعدنا ودعم قيادتنا في ظل ملك القلوب سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين محمد بن سلمان حفظهم الله.

 
الكاتب/رئيس التحرير

الكلمات الدلالية
التواصل الاجتماعى
شركة اختيار المستقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تسجيل دخول
المشاهدات
210
التعليقات
0