تسجيل دخول
اسم المستخدم :
كلمة المرور :

مركز التميز بتعليم الشرقية يشارك بحفل باليوم الوطني 88

الأربعاء , 26 سبتمبر 2018 - 12:23 ص

صدى الجبيل_أبرار اليعيش

شارك مركز التميز بالإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية في فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني الثامن والثمانون  للمملكة العربية السعودية والذي تنظمة الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية يوم الاثنين وذلك بحضور حرم أمير المنطقة الشرقية صاحبة السمو الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي آل سعود ومنسوبات الادارة وعدد من منسوبات التعليم. 

وبدأ الحفل بالسلام الملكي ثم القت مساعد الشؤون التعليمية بنات الأستاذة فاطمة الفهيد كلمة رحبت بسمو الأميرة عبير وبالحضور الكريم وحثت في كلمتها على ضرورة اللحمة الوطنية وتحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ بعد ذلك توالت الفقرات من عروض وطنية انشادية ومسرحيات وقد شارك مركز التميز بقيادة مديرة المركز الأستاذة فاطمة الرويس بقصيدة وطنية القتها الطالبة صيته بنت محمد القحطاني من مدرسة تحفيظ القرآن الكريم من محافظة النعيرية حازت على اعجاب الجميع.

كما شارك مركز التميز بركن جوهر رؤية وطن (بناء الإنسان) وبهذه المناسبة قالت مديرة مركز التميز الأستاذة فاطمة الرويس : ” شاركنا بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا وقد ركزنا في هدفنا كمركز تميز على بناء الانسان الريادي الذي يمتلك مهارات المستقبل وفق رؤية٢٠٣٠ مسهمين في تطوير هذا الوطن الغالي أما عن ركن التميز في المعرض قالت “الرويس قدمنا لوحة إهداء لسمو الأميرة عبير من
أحد أبناء العسكريين وهو الطالب سعد السهلي

كما شمل الركن رسائل للوطن تحقيقا لرؤية المملكة بعنوان( زاجل الوطن ) وقد القت الرسالة  الطالبة حنان الراشدي امام سمو الأميرة عبير التي شاركت برسالة دونتها للوطن بعنوان ( الأمن والأمان ). 

وتقدمت مديرة مركز التميز بالشكر لسمو الاميرة عبير بنت فيصل بن تركي ال سعود على حضورها ومشاركتها الفعالة بالحفل مشيدة بجهودها لدعم المخافل التعليمية بشكل مستمر، كما شكرت للمشاركين في تنظيم الركن والقائمين على المشاركة بجوهر رؤية وطن.

من جانبها قالت المعلمة ردعة المري من مدرسة تحفيظ القرآن من محافظة النعيرية “شاركت مع مركز التميز في هذا الاحتفاء الوطني وكان دوري تدريب طالبتي على القصيدة الوطنية  وأشكر مديرة المركز على اتاحتها هذه الفرصة لنا”.

وعبرت الأستاذة بدرية العتيبي من مركز التميز بالإدارة عن سعادتها بهذه المشاركة الوطنية حيث قالت :”تمثل دوري في تنظيم ركن المركز في المعرض واشرفت على التنسيق والتنظيم لهذه المناسبة الغالية على قلوبنا”.

الكلمات الدلالية
التواصل الاجتماعى
شركة اختيار المستقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تسجيل دخول
المشاهدات
722
التعليقات
0