تسجيل دخول
اسم المستخدم :
كلمة المرور :

الهيئة الملكية بالجبيل توقع مذكرة تفاهم مع الجمعية السعودية للفنيين

الأربعاء , 03 أكتوبر 2018 - 1:16 م

صدى الجبيل_علي الدوسري

وقعت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بمعهد الجبيل التقني مذكرة تفاهم مع الجمعية السعودية للفنيين وذلك يوم الأثنين 21 محرم 1440 هـ الموافق 02/10/2018م ، حيث تم توقيع المذكرة من قبل مدير معهد الجبيل التقني الدكتور عبدالرحمن بن سعيد الدوسري ومن الجانب الجمعية السعودية للفنيين المهندس عدنان بن خرشان الزهراني .

حيث تهدف المذكرة إلى توفير الخدمات والاستشارات التدريبية وذلك لتبادل الخبرات بين المعهد والجمعية في مجال تطوير تقنيات التدريب والمقررات التدريبية ، بالإضافة إلى عمل الدراسات المشتركة لاحتياجات ومتطلبات سوق العمل السعودي.

كما أكد مدير معهد الجبيل التقني بأن المذكرة اشتملت على تعزيز التعاون بين المعهد والجمعية بما يحقق الأهداف والفوائد المشتركة من خلال توفير خدمات تدريبية شاملة يصاحبها إصدار شهادات تدريبية معتمدة بما يتناسب مع احتياجات القطاع الصناعي .

بالإضافة إلى تقديم آليات وطرق جديدة للتعليم والتدريب لتوفير كوادر وطنية مدربة ومؤهلة للمواكبة في سوق العمل بما يخدم مصالح الوطن .

الجدير بالذكر أن هذه المذكرة تأتي امتداداً لسعي الهيئة الملكية بالجبيل للمساهمة في تأهيل وتطوير الكوادر الوطنية بما يتواكب مع رؤية وطننا الغالي 2030م

الكلمات الدلالية
التواصل الاجتماعى
شركة اختيار المستقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تسجيل دخول
المشاهدات
124
التعليقات
0