تسجيل دخول
اسم المستخدم :
كلمة المرور :

نادي الحي بالمتوسطة الثامنة بالجبيل يحصدالمركز الأول على مستوى المملكة في جائزة أندية الحي

الأحد , 04 نوفمبر 2018 - 8:59 م

صدى الجبيل_أمجاد السويلم

حصد نادي الحي بالمتوسطة الثامنة بالجبيل التابع لإدارة تعليم الشرقية المركز الأول على مستوى المملكة في جائزة أندية الحي في دورتها الأولى والتي أطلقتها شركة تطوير للخدمات التعليمية بالشراكة مع وزارة التعليم.

جاء هذا في حفل أقيم في الرياض على مسرح وزارة التعليم مساء الاربعاء الماضي بحضور وزير التعليم سعادة الدكتور أحمد العيسى ونائبة سعادة الدكتور عبدالرحمن العاصمي وعدد من مدراء الإدارات لمناطق مختلفة بالمملكة ومشرفين وقيادات من الجنسين.

الجدير بالذكر أن نادي الجبيل قد حصد سابقا عدة مراكز وجوائز كما حقق التميز المؤسسي والجودة على مستوى المملكة في سنته الأولى في الدراسة التقويمية التي طبقتها شركة تطوير على اندية المملكة.

كما حقق في سنته الثانية المركز الأول في جائزة عبدالله فؤاد للقيم على مستوى المنطقة الشرقية وقد سبق تكريم قائدة النادي الأستاذة فوزية الطواله من امير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف في حفل نظمته إدارة تعليم المنطقة الشرقية.

وحقق أيضا المركز الأول في مسار التطوع والمسار السياحي لبرنامج إجازتي للسنتين على التوالي
أما مايميز نادي الحي هو برامجه النوعية حيث يتميز بابتكار البرامج التي تناسب تطلعات الفتيات وميولهن وتتوافق مع رؤية المملكة٢٠٣٠وهو اعداد الفتيات لسوق العمل وتنمية مهارتهن.

كما تميز النادي بكثر المرتادات حيث يزيد عدد المسجلات بالنادي عن ٢٥٠٠عضوة وايضا تنوع الفئات حيث يقدم النادي برامج للامهات والمعلمات والطالبات.

وقد نفذ النادي العديد من الملتقيات النوعية كملتقى تجويد التطوع الذي شمل مشاركة المؤسسات الغير ربحية والفرق التطوعية بالجبيل وندوة وسائل التواصل الأجتماعي وأثرها على النشء قدمتها الأميرة الدكتورة الجوهرة بنت فهد آل سعود مديرة جامعة نوره سابقا في زيارتها للنادي وعدد من البرامج الثقافية العلمية.

الكلمات الدلالية
التواصل الاجتماعى
شركة اختيار المستقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تسجيل دخول
المشاهدات
326
التعليقات
0