تسجيل دخول
اسم المستخدم :
كلمة المرور :

“رواد الابداع ينفذون مشروع كسوة شتاء”

الأربعاء , 05 ديسمبر 2018 - 2:36 م

صدى الجبيل_الجبيل 

نفذ فريق #رواد_الابداع بمدرسة الخرسانية ومتوسطة هاشم بن عتبة صباح اليوم الأربعاء مشروع”كسوة شتاء” ،باشراف قائدة الفريق الاستاذ طلال الفرج.

وقال وكيل المدرسة وقائد الفريق الأستاذ طلال الفرج”فريق رواد الإبداع شُكِلَ لإيماننا التام بالتغيير للأفضل وصنع الإبداع والتأثير الإيجابي في سلوك الطالب في المدرسة والمجتمع ،كونه يشكل ثروة حقيقية، يجب استثمارها وتوظيفها بما يعود بالنفع على الطالب والمجتمع ، وهو ما دفعنا لتحريك هذا الساكن، وتوظيف هذه القدرات، عبر سلسلة من الدورات التعليمية والمهارية والأعمال التطوعية لرفع مستوى المسؤولية لدى أبنائنا وهو الفريق الذي ننتظر منه الكثير، والذي نتوق من خلاله لإخراج المكنونات الإبداعية لدى الطلاب وتوظيف المواهب والقدرات والإمكانيات، لصالح بناء مستقبل واعد لهم وللأجيال القادمة وغرس القيم الدينية.

من جانبه أشاد قائد المدرسه الأستاذ ماجد بن سعد القرشي بتلك المبادرة والتي تعزز أهمية غرس القيم في نفوس الطلاب وارتباطها بالتقدم في حياة الطالب، وقال :من ذاق طعم العطاء لن يتردد أبداً ، في السخاء” وهذا خير ما يُقال عن فريق#رواد_الإبداع_التطوعي‬⁩تحت إشراف أ. طلال الفرج ونخبة متميزة من فريقه الرائع.

ومن خلال عدسته نقل المنسق الاعلامي المصور أ.علي الحايك لقطات لتلك المبادرة وقال ” إن أردنا إن نصل إلى الكمال فعلينا بتحقيق الأهداف للوصول إلى الغاية وهي الإبداع ، ومن هنا انطلقت فكرة رواد الإبداع والتي ستساهم في بناء جيل واعد هدفه التميز وطموحه عنان السماء وسيكون هذا الفريق بإذن الله نقلة نوعية ونموذج يحتذى به.

الكلمات الدلالية
التواصل الاجتماعى
شركة اختيار المستقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تسجيل دخول
المشاهدات
497
التعليقات
0