تسجيل دخول
اسم المستخدم :
كلمة المرور :

الهيئة الملكية بالجبيل تختتم حملة لا ترميها بمجمع غاليريا مول

السبت , 05 يناير 2019 - 7:04 م

صدى الجبيل_نادر العتيبي
 

اختتمت الهيئة الملكية بالجبيل مساء أمس الأول الجمعة فعاليات حملة “لا ترميها” بمجمع غاليريا مول بالجبيل الصناعية والتي احتوت على عدد من الأنشطة التوعوية والمسابقات الترفيهية والجوائز القيمة .

 

ولاقت الفعاليات استحسان الزوار لما احتوته من زرع المفاهيم الصحيحة لجميع فئات المجتمع في المحافظة على نظافة مدينة الجبيل الصناعية والممتلكات العامة والشواطئ والمتنزهات والمرافق الترفيهية والحد من الرمي العشوائي وتشويه المنظر الجمالي للمدينة .

 

الجدير بالذكر أن الحملة انطلقت في شهر أكتوبر من العام ٢٠١٨ في مدارس البنين والبنات والمرافق الأكاديمية واختتمت في مجمع غاليريا مول وستستمر خلال العام الجديد .

 

من جانبه ذكر الأستاذ عبدالعزيز الشهراني المشرف العام على الحملة بأنها ضمن خطط ومبادرات إدارة النظافة في إقامة البرامج التوعوية لجميع فئات المجتمع للمحافظة على نظافة المدينة وتقليل الأعباء التشغيلية والتي تقوم بها الهيئة الملكية للمحافظة على المظهر الجمالي للمدينة.

 

واكد المهندس نايف ال شهاب نائب رئيس الحملة بأن هذه الفعالية تأتي ضمن برامج رؤية المملكة 2030  لتعزيز الجانب التوعوي والمشاركة الاجتماعية والعمل التطوعي.

 

من جانب آخر شكر المهندس عبدالرحمن الغامدي مدير ادارة النظافة ورئيس الحملة جميع الشركات الراعية لهذه الحملة وفريق وطن متحد لتنظيم الفعاليات على ما قدموه خلال فترة الفعاليات.

 

الكلمات الدلالية
التواصل الاجتماعى
شركة اختيار المستقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تسجيل دخول
المشاهدات
502
التعليقات
0