تسجيل دخول
اسم المستخدم :
كلمة المرور :

وفد من خبراء المرصد الحضري بالشرقية يطلع على جودة الحياة بالجبيل الصناعية

الخميس , 10 يناير 2019 - 1:33 م

 صدى الجبيل_علي الدوسري

زار وفد من خبراء المرصد الحضري الإقليمي لأمانة المنطقة الشرقية الهيئة الملكية بالجبيل صباح أمس  الأول الأربعاء بمركز الزوار وذلك بهدف الاطلاع والتعرف على قصص النجاح والتميز في آلية إدارة الهيئة الملكية بالجبيل في جوانب التخطيط العمراني وصحة البيئة والتعليم والخدمات الصحية .

 

حيث اجتمع الوفد الزائر بمسؤولي الهيئة الملكية بالجبيل بمركز الزوار وتم  مناقشة العديد من المحاور  متمثلة  عن كيفية  تميز وتقدم مدينة الجبيل الصناعية عن باقي المدن في جوانب مختلفة تختص بجودة الحياة،  وخطط  الهيئة  الملكية في إدارة وتشغيل  وتطوير المدينة،  والذي أنعكس على استقطاب استثمارات ضخمة للمدينة وبنية تحتية متميزة هيئة المناخ الاستثماري المناسب.

 

من جانبه أكد المهندس عبدالله الأحمد مساعد المدير العام للمرصد الحضري بأمانة المنطقة الشرقية أن الهدف من هذه الزيارة هي تأكيداً للتعاون بين الهيئة الملكية بالجبيل وأمانة المنطقة الشرقية في  جميع المجالات ،وأضاف الأحمد أن الهيئة الملكية متقدمة جداً  في الألية والبرامج والأساسيات المتبعة في إدارة مدينة الجبيل الصناعية في جوانب متعددة كالتعليم، والصحة، والتخطيط العمراني ،وإدارة الطرق بالإضافة إلى صحة البيئة.

 

وأشار إلى إن مدينة الجبيل الصناعية هي علم في التنظيم والخطط المستقبلية التطويرية وهي مدينة صناعية سياحية منظمة في آلية حركة السير إضافة إلى الإرشادات المرورية التي تمكنك من التنقل في طرقاتها بكل أريحية وسهولة .

 

وفي  نهاية الزيارة أبدى اعضاء الوفد سعادتهم بهذه الزيارة مشيرين الى أنهم شاهدوا قصة نجاح وفخر في جوانب مختلفة في التخطيط العمراني والخدمات الصحية والاستثمار والتعليم وصحة البيئة والصناعة وتميز البنية التحتية.

 

الكلمات الدلالية
التواصل الاجتماعى
شركة اختيار المستقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تسجيل دخول
المشاهدات
303
التعليقات
0