تسجيل دخول
اسم المستخدم :
كلمة المرور :

الهيئة الملكية بالجبيل تكرم متقاعديها

الأربعاء , 13 مارس 2019 - 4:41 م

صدى الجبيل_نادر العتيبي

نظمت الهيئة الملكية بالجبيل مساء أمس الأول الأثنين الحفل السنوي لمتقاعدي الهيئة الملكية بالنادي البحري في مدينة الجبيل الصناعية بحضور الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل المهندس مصطفى بن محمد المهدي وعددٍ من مسؤولي الهيئة الملكية .

حيث أكد الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل المهندس مصطفى بن محمد المهدي بكلمة له خلال هذه المناسبة على ما تميز به المتقاعدين اثناء عملهم من وفاء وعطاء وولاء للهيئة الملكية بالجبيل .

وأَضاف مخاطباً المتقاعدين شكراً لكم بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن معالي رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع على ما قدمتموه من عطاء واخلاص وتفاني بالعمل والشكر موصول ايضاً لأسركم الكريمة .

وتمنى المهندس المهدي أن يستمع الجيل الجديد لهذه الرسائل القوية التي ابداها المتقاعدين من فخر ، وولاء ، وانتماء للهيئة الملكية بالجبيل .

وتضمن برنامج الحفل الترحيب بالمتقاعدين وتثمين جهودهم خلال فترة عملهم بالهيئة الملكية بالجبيل وعرض فيلم قصير تحدث فيه المتقاعدين عن  ذكرياتهم ومشاعرهم النبيلة التي يحملونها  لما قدمته الهيئة الملكية لهم .

عقب ذلك استمع الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل المهندس مصطفى بن محمد المهدي بصدر رحب خلال جلسة حوار ودية تلقى فيها ملاحظاتهم واقتراحاتهم التي تساهم في تطوير خدمات المدينة المقدمة للسكان .

عقب ذلك بدأت فقرات البرنامج الاجتماعي الترفيهي للمتقاعدين المتمثل في النادي الشعبي للمتقاعدين وأندية لألعاب البولينج والبلياردو بالإضافة إلى تقديم مختلف الفلكلوريات الشعبية لمناطق المملكة العربية السعودية .

ويأتي ذلك الحفل عرفاناً وتقديراً لجهود المتقاعدين  وما قدموه من خدمات للهيئة الملكية بالجبيل طيلة فترة عملهم من حب وولاء وانتماء واخلاص .

الكلمات الدلالية
التواصل الاجتماعى
شركة اختيار المستقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تسجيل دخول
المشاهدات
122
التعليقات
0