تسجيل دخول
اسم المستخدم :
كلمة المرور :

يوسف خميس : النصر بطل الدوري بعد تجاوزة مصيدة ( الفار).

الأربعاء , 10 أبريل 2019 - 7:50 م

الجبيل _صدى الجبيل _ محمد الذبياني

أوضح الكابتن يوسف خميس لاعب نادي النصر والمنتخب السعودي السابق والمحلل الرياضي لـ صدى الجبيل : أن بطل الدوري هذا العام هو النصر بإذن الله تعالى وفوزه على الاتحاد وارد بعد المستوى الكبير و النتائج التي قدمها في المباريات الأخير وأيضا تجاوزة للمصيدة (الفار) التي كانت سبب في ضياع بعض النقاط !

وعن علاقتة بالنصر قال أنا مع الكيان وعلى الجماهير دعم أي إدارة تأتي للنصر ، فأنا ادعم الكيان والجميع يجب أن يدعم كيان النصر سواء جمهور او أعضاء شرف أو لاعبين كلاً فيما يخصه وفي الأخير الهدف واحد هو الاستمرار في دعم الكيان النصراوي .

وعن تصريحه الشهير حول منعه من الدخول للنادي قال لم يكن (تصريح) ولكنه عتب المحب وأضاف أنا أتيت بعد اجازة ولم يكن هناك اي مباراة وكانت ( ايام الفيفا) ، كما أنني أقدر ماقاله الاستاذ سعود السويلم ولكن ربما لم تنقله الصوره بشكل واضح ،مبيناً انه يعلم متى يزور فيها النادي وهذه الزيارة الوحيدة التي أتيت فيها من فترة طويله وأضاف نعم أنا مع التنظيم وهذا ليس بجديد ولكن هناك من قدم للنصر وخدم النصر !! مؤكداً على عشقه للنصر وحضوره للمباراة النصر مع الرائد في الدرجة الثانية مع الجماهير العاشقة خير دليل وشاهد، واعداً بحضور بقية المباريات والتتويج.

الكلمات الدلالية
التواصل الاجتماعى
شركة اختيار المستقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تسجيل دخول
المشاهدات
381
التعليقات
0