تسجيل دخول
اسم المستخدم :
كلمة المرور :

تحت شعار ( الأمن الصناعي .. شراكة وتكامل )

الهيئة الملكية بالجبيل تشارك في ورشة عمل الهيئة العليا للأمن الصناعي الثانية

الجمعة , 12 أبريل 2019 - 12:14 ص

صدى الجبيل_الجبيل

شاركت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بإدارة الأمن الصناعي والسلامة يوم الأربعاء بمدينة الرياض في ورشة العمل الثانية الذي نظمتها الهيئة العليا للأمن الصناعي بوزارة الداخلية تحت شعار ( الامن الصناعي .. شراكة وتكامل ) والتي أستمرت ليومين بمشاركة المختصين من الأمانة العامة للهيئة العليا للأمن الصناعي، والمباحث العامة ، والهيئة الوطنية للأمن السيبراني ، بالإضافة إلى المسؤولون عن الأمن الصناعي في المنشآت الخاضعة لإشراف الھيئة العليا للأمن الصناعي.

و قام مدير إدارة الامن الصناعي والسلامة بالهيئة الملكية بالجبيل المهندس سعيد الشهري بتقديم ورقة عمل بعنوان “ممرات خطوط الأنابيب بالجبيل الصناعية)” وقد تناولت ورقة العمل عرض لخرائط وإحصائيات لمنطقة ممر الأنابيب و اعمال الهيئة الملكية الحالية بممر الانابيب ، اضافة الى التحسينات التي قامت بها الهيئة الملكية خلال الأعوام السابقة للحفاظ على امن وسلامة المنطقة، كما تم التطرق لبعض التحديات التي تواجه الأعمال بالمنطقة.

هذا وتهدف الهيئة الملكية بالجبيل من هذه المشاركة إلى استعراض أعمال الهيئة الملكية بممر الأنابيب إضافة الى التحسينات التي قامت بها خلال الأعوام السابقة للحفاظ على أمن وسلامة المنطقة والمدينة عموماً.

الكلمات الدلالية
التواصل الاجتماعى
شركة اختيار المستقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تسجيل دخول
المشاهدات
79
التعليقات
0