تسجيل دخول
اسم المستخدم :
كلمة المرور :

فريق مدربات التميز يقيم دورة الأنشطة والألعاب التدريبية

الجمعة , 12 أبريل 2019 - 1:32 م

صدى الجبيل_وجنات كلثوم

أقام فريق مدربات التميز وبالتعاون مع مركز الاتقان دورة الأنشطة والألعاب التدريبية بتنظيم مؤسسة القيادة والابداع و تقديم الأستاذة / بدرية العوضي وهي احد البرامج ضمن سلسلة من العديد من البرامج الهادفة والمتقدمة .

بدأ الفريق انطلاقته متماً سنة كاملة من الإنجازات منذ بدء تأسيسه بقيادة المدربة والمستشارة سعاد بوسبيت ونائب الفريق المدربة كوثر منصور الشمري وخمسة من نخبة المدربات المتميزات.واستطاع بفضل الله وتوفيقه الوصول للمصاف الأولى في مجال التدريب بالجبيل

وقالت قائدة الفريق أ. سعاد بو سبيت ” بفضل الله تمكنا من تحقيق توافق برؤيتنا مع رؤية المملكة 2030 في نشر الوعي الفكري وتمكين المدربات السعوديات من التدريب الاحترافي في جميع المجالات وفق الضوابط والأنظمة في المجتمع المحلي من خلال البرامج التدريبية والفعاليات الثقافية المقدمة .

وفي خلال سنة وبداية بخمس مدربات الى اليوم استطعنا تخريج ٣دفعات من مدربات التميز على أيدي خبيرات متميزات بالتدريب وهم المدربة المستشارة بدرية العوضي والمدربة المحكم الدولي فدوى الجعيد وهذا ماحقق لنا الان بفضل الله ٣١مدربة متميزة منظمات كعضوات في فريق مدربات التميز ونسعد بإعداد المدربات من خلال دورات تدريب المدربين ، كما تشكر قائدة الفريق رفيقات الدرب المستشار الإداري لمياء النوري ومديرة أعمال الفريق القانونية والمالية المدربة الجوهرة القحطاني ،واللواتي كان لهم الفضل الكبير فيما نحن عليه اليوم .

الجدير بالذكر ان انطلاقة الفريق في بداياته كانت من مركز الحي المتعلم بالجبيل بالمدرسة الابتدائية الثالثة عشر بقيادة قائدة المدرسة / أ. فاطمة الزهراني وبحضور منسوبات من وزارة التعليم وحظى الفريق بدعم كبير من مراكز تدريب متعدده منها مركز الإتقان للتدريب الدولي ممثلاً بالدكتورة نجوى شاهين و مركز إدارة الجودة والتميز للاستشارات التدريبية بالمنطقة الشرقيه بقيادة الدكتور مرزوق الفهمي ويسعى الفريق لتحقيق التدريب الإحترافي المتميز لبنات وطننا الحبيب.

الكلمات الدلالية
التواصل الاجتماعى
شركة اختيار المستقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تسجيل دخول
المشاهدات
488
التعليقات
0