تسجيل دخول
اسم المستخدم :
كلمة المرور :

قطاع التعليم يحتفي بموظفيه في حفل نفتخر بكم بنسخته الخامسة بأكثر من ٢٠٠ مكرم

الخميس , 02 مايو 2019 - 4:53 م

صدى الجبيل_الجبيل

برعاية سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل المهندس مصطفى المهدي أقام قطاع التعليم حفله السنوي نفتخر بكم في نسخته الخامسة صباح امس الاربعاء بكلية الجبيل الصناعية وذلك بحضور أكثر من 400 موظف يتقدمهم مدير عام قطاع التعليم ومدراء الإدارات ووكلاء القطاع.

حيث انطلق الحفل بكلمة ترحيبية للحضور، ثم فيلم تعريفي عن إنجازات القطاع في عام ١٤٤٠ هـ ، تلاها كلمة مدير عام قطاع التعليم الدكتور علي عسيري أكد فيها على أهمية الدور الكبير المناط بالقطاع في دفع عجلة التنمية في البلاد من خلال الاستثمار الحقيقي في العنصر البشري.

ثم تفضل راعي الحفل الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل المهندس مصطفى المهدي بإلقاء كلمته مقدمًا جزيل شكره وبالغ عرفانهٍ لجميع العاملين في قطاع التعليم بالهيئة الملكية بالجبيل على ما يقومون به من جهود و أعمال وأعباء تربوية وتعليمية وإدارية واضحة الأثر من شأنها النهوض بالقطاع ومخرجاته بما يحقق جودة المخرجات التعليمية لقطاع التعليم بالهيئة الملكية بالجبيل ، كما أثنى على الدور الفعال الذي يقوم به القطاع في توظيفه للعنصر البشري في تنمية البلاد .

وفي نهاية الحفل تم تكريم المحتفى بهم والذين اشتملت فئاتهم على عددًا من أصحاب الترقيات العلمية والجوائز العالمية ونشر البحث العلمي والعائدون من الابتعاث والمتقاعدون والإداريون المتميزون.

الكلمات الدلالية
التواصل الاجتماعى
شركة اختيار المستقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تسجيل دخول
المشاهدات
242
التعليقات
0