تسجيل دخول
اسم المستخدم :
كلمة المرور :

فريق همسات الثقافي ينظم فعالية لمرضى التأهيل الشامل

الثلاثاء , 16 يوليو 2019 - 8:34 م

صدى الجبيل_الاحساء 

نظم فريق همسات الثقافي بالاحساء زيارة ثقافية ترفيهية حافلة لمركز التأهيل الشامل بقيادة وتنسيق المشرف العام هلال العيسى والمنسقة الاعلاميه الحوراء العيسى.

واسُتقبل الفريق بحفاوة من قِبَل إدارة المركز حيث كانت الزيارة حافلة بالفعاليات الثقافية و الصحية و الترفيهية و الجمالية أيضا،فقد نظمت عهود الزيد و رملة الهاشم ركن الاسعافات الأولية و قامو بإثراء المرضى بالمعلومات القيمة التي من الممكن أن تصنع حياة جديدة لأحدهم لرفع المستوى الثقافي الصحي لهذه الفئة من المجتمع ، كما نظمت مروه الصالح ركن يسلط الضوء على فيتامين د ، و استعرضت تواجده و أهميته و مخاطر نقصه و كان التجاوب ممتاز من قبل المرضى و هذا بفضل سلاسة الأسلوب في طرح المعلومة و تقبلها ببساطة من قبل المريض،تخلل ذلك توزيع الهديا.

 وشهد ركن المكياج و التجميل إقبال كبير حيث شاركت الاخت بتول الديرم في نقش الحناء للفتيات.

كما كان للفن التشكيلي حضور جميل بالفعالية حيث شاركت عدد من الفنانات التشكيليات وداد الخميس و زهراء السياحي و منال الياسين صاحبات اللمسة المخملية بعمل معرض مصغر مستعرضين لوحاتهم العميقة التي تخبأ خلفها معان جميلة.

وفي ختام الجولة شكر أعضاء الفريق طاقم المركز على التنظيم الملائم لحاجات المرضى و الاهتمام بصحتهم و تعليمهم و الاهتمام بمواهبهم و تفعيلها و عرفنا من خلال استعراض فيديو ملم بالتفاصيل عرضته الاستاذة هند اليعقوبي ، فضلاً عن الطاقم الرائع ذوات الصدر الرحب و الابتسامة التي لا تُفارق محياهم.

 

من جانبها ألقت مشرفة همسات بتول الحاضر كلمة شكر و تقدير و ثناء لطاقم المستشفى و أكدت بأنها سعيدة لمنحها الفرصة بالمقابل قدمت الاستاذة فاطمة اليعقوب شكرها و امتنانها بتقديم الشهادات لجميع المشاركات  وحرصت على تكرار مثل هذة الزيارات والفعاليات التي تبهج المرضى والتي شاركت فيها  ايضا غاده الملحم و ايمان الخزعل ووسهام الصبي والاستاذ نجود الصياح ووجدان عبدالله الزيد منتسبات همسات.

الكلمات الدلالية
التواصل الاجتماعى
شركة اختيار المستقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تسجيل دخول
المشاهدات
139
التعليقات
0