تسجيل دخول
اسم المستخدم :
كلمة المرور :

الدفي الثانوية تحقق المركز الثالث على مستوى المملكة بالأولمبياد العالمي للروبوت WOR

الثلاثاء , 08 أكتوبر 2019 - 12:03 ص

صدى الجبيل _ وجنات كلثوم

انطلق الأولمبياد العالمي للروبوت WRO في مدينة الرياض وذلك في يوم الاحد ٦ اكتوبر واستمر لمدة يومان تحت إشراف من وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات .

شمل الأولمبياد مشاركة عدة فرق مثلت عدد من المدارس من المرحلة الثانوية والمتوسطة على مستوى المملكة حيث وضعت شروط وضوابط بين المتسابقين المشاركين بالمسابقة من عدة فرق من مختلف مناطق المملكة .

شهد الأولمبياد منافسة قوية بين الفرق المشاركة حيث تمكن الفريق المؤهل الى النهائي المكون من الطالب جواد عبدالله شيكو ، و الطالب محمد خالد المفضي من تركيب قطع الروبوت في المسابقة في وقت قياسي وبمهارة عالية محرزاً المركز الثالث على مستوى المملكة في منافسة WRO foot ball ممثلين ثانوية الدفي بالجبيل الصناعية .

عبر الأستاذ سعد بن عيد الاحمري المشرف على الفريق الذي احرز المركز الثالث على مستوى المملكة عن فخره واعتزازه بالمشاركة مشيدا بما قدمته الهيئة الملكية بالجبيل من دعم للمدارس وتأمين احتياجات الطلاب من أجهزة الروبوت والتدريب المتواصل والمقنن .

هذا وذكر الاحمري ان هذه الخطوة وما حققته من مركز هي بداية لخطوات مقبلة سنكون على استعداد تام لها بإذن الله آملين ان نصل الى تحقيق مراكز عالمية .

الجدير بالذكر أن WRO الأولمبياد العالمي للروبوت يعد خطوة من احدى الخطى السباقة التي سعى لها كل من اسهم بالإشراف والدعم والمشاركة لتحقيق احدى رؤى ٢٠٣٠ .

الكلمات الدلالية
التواصل الاجتماعى
شركة اختيار المستقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تسجيل دخول
المشاهدات
185
التعليقات
0