تسجيل دخول
اسم المستخدم :
كلمة المرور :

اختتام ناجح للدورة الرابعة عشر من مؤتمر الجمعیة السعودیة لتقویم الأسنان في الریاض ٢٠٢٠م

الأحد , 23 فبراير 2020 - 1:33 ص

صدى الجبيل_الجبيل

اختتم المؤتمر السنوي لجمعیة تقویم الأسنان يوم الجمعة والذي أقیم في مدینة الریاض بفندق الفیصلیة والذي أستمر لمدة ثلاثة أیام. وقد حقق ھذا المؤتمر نجاحا ممیزا حیث أثنى الحضور والمشاركین على المحاضرات والمشاركات العلمیة التي تم طرحها في المؤتمر، كما برزت التقنیات الحدیثة التي جرى استعراضها خلال ھذا الحدث.

من جانبه أثنى الدكتور محمد الحربي رئیس الجمعیة على ما قامت به الجهات الحكومیة من تسهيل اجراءات القدوم للمتحدثین والحاضرین من مختلف أنحاء العالم وجعل المملكة وجهة علمیة رائدة بالمجال الطبي على الصعید الإقلیمي والعالمي.

من جانبه قال الدكتور عمر باوزیر رئیس اللجنة العملیة :” لقد صاحب المؤتمر خمس دورات تدریبیة وورشتي عمل تهدف إلى إثراء العاملین في مجال طب وتقویم الأسنان بما ھو جدید، إضافة إلى مشاركة أكثر من خمسة وعشرین ملصق علمي في مسابقة الجمعیة للملصقات العلمیة.”

وقالت الدكتورة منار هجرسي نائبة رئیس الجمعیة ورئیسة لجنة المؤتمر للجوائز العلمیة :”الحمدلله الذي من علینا بالفضل والنعمة بأن جمیع المتحدثین لقوا ترحیبا واسعا من الحضور حیث كانت ردود الفعل إیجابیة والتنظیم كان رائع. نشكر جمیع المتطوعین من اعضاء الجمعیة ومن أطباء الامتیاز والطلاب لمجهوداتهم الملحوظة في انجاح ھذا المؤتمر. لقد تم ترشیح عدد كبیر من الحالات الإكلینیكیة لجائزة التمیز ھذه السنة واخترنا أن یكون رأي الحاضرین محسوب بنسبة معینة للتصویت لأفضل حالة.”

حیث قالت الدكتورة مها أحمد باهمام : “كنت سعیدة ویشرفني جدا أن أكون ھنا الیوم مع ھذا الجمھور الرائع كان العرض الذي قدمته حول التقدم الملحوظ في تقویم الأسنان، بمساعدة جراحیة لتقویم الأسنان حتى یتمكن أخصائي تقویم الأسنان من تحقیق عدفهم بسرعة وبأقل قدر من المخاطر والمضاعفات على اللثة والأنسجة الداعمة. أود أن أشكر رئیس الجمعیة السعودیة لتقویم الأسنان د. محمد بن مرشد الحربي على دعوته الكریمة والتنظیم الرائع من أعضاء
اللجان المنظمة، كما ھو متوقع ، كل شيء رائع ولطیف للغایة.”

وقد تم الإعلان عن الفائزین الثلاثة الأوائل في كل من منافسة ملصقات التمیز الإكلینیكي ومنافسة الملصقات العلمیة في مساء الیوم الثاني من المؤتمر، حیث كان المشاركین من مختلف المستویات العلمیة ومختلف الجهات والجامعات المحلیة والعالمیة.

وقام بتكریم الفائزین سعادة الدكتور محمد الحربي رئیس الجمعیة السعودیة لتقویم الأسنان والدكتورة منار ھجرسي نائبة رئیس الجمعیة ورئیس اللجنة.

الكلمات الدلالية
التواصل الاجتماعى
شركة اختيار المستقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تسجيل دخول
المشاهدات
81
التعليقات
0