تسجيل دخول
اسم المستخدم :
كلمة المرور :

ضمن اجراءاتها الاحترازية ” الهيئة الملكية بالجبيل” تطلق خدمة توصيل الأدوية للمرضى في اقل من 48 ساعة

الخميس , 26 مارس 2020 - 11:33 ص

 

صدى الجبيل_الجبيل الصناعية

ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فايروس كورونا المستجد اطلقت  الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة في برنامج الخدمات الصحية الاحد الماضي خدمة توصيل الدواء للمستفيدين من المرضى .

 

حيث تهدف هذه الخدمة إلى الحد من عدد المراجعين للمستشفى مما يسهم في تخفيف الزحام على المستشفى ، تحسبًا لنقل أي عدوى بين المراجعين او الاصابة بفايروس كورونا المستجد كما ان الخدمة تساهم في تحسين تجربة المرضى ورفع كفاءة الخدمة المقدمة لهم .

 

تأتي هذه الخطوة ضمن الإجراءات الاحترازية للهيئة الملكية بالجبيل في كافة القطاعات والإدارات الخدمية لمكافحة فايروس كورونا كما ان هذه الخدمة ضمن الخطة السنوية للبرنامج مما استدعى الامر في التعجيل بتطبيقها في ظل انتشار كورونا.

 

فيما أوضح مدير إدارة الخدمات الطبية المساعدة في برنامج الخدمات الصحية  الدكتور عبيد الظفيري انه بإمكان المرضى من فئة العلاج المجاني الاستفادة من هذه الخدمة عبر الاتصال على الرقم 0133459798حيث يعتبر تسجيل الدواء في نظام برنامج الخدمات الصحية شرط أساسي للحصول على خدمة التوصيل اما الذين لا يوجد لديهم تسجيل للدواء في النظام تم تخصيص طبيب للتواصل مع المرضى للنظر إلى ملفهم الطبي للتأكد من ما اذا كان الدواء مناسب للمريض ام لا اما المرضى المستفيدين من خدمات التأمين بإمكانهم طلب وصفه طبية وتوصيلها لهم عبر هذه الخدمة لصرفها من الصيدليات المنتشرة بالمدينة .

 

من جانبه أكد مدير إدارة الخدمات الطبية المساعدة الدكتور عبيد الظفيري ان توصيل الدواء للمستفيدين لا يستغرق اكثر من48 ساعة في حال توفرت كامل الشروط كما ان عملية نقل وتسليم الأدوية تتم وفق أعلى المعايير المتبعة حيث ويرافقها صيدلي  .

 

يذكر ان برنامج الخدمات الصحية بالهيئة الملكية بالجبيل استقبل منذ اطلاق الخدمة أكثر من 500 طلب توصيل في اول ثلاثة ايام من اطلاق الخدمة حيث بلغ عدد الطلبات المستوفية للشروط 80 .

 

الجدير بذكر ان هذه الخدمة من برنامج الخدمات الصحية بالهيئة الملكية بالجبيل هي ضمن العديد من الخدمات والإجراءات الاحترازية التي تقدمها الهيئة الملكية بالجبيل لحماية ساكني ومرتادي المدينة من خطر الإصابة بفايروس كورونا المستجد منذ اعلان منظمة الصحة العالمية “فايروس كورونا” وباء عالمي.


 

الكلمات الدلالية
التواصل الاجتماعى
شركة اختيار المستقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تسجيل دخول
المشاهدات
121
التعليقات
0