تسجيل دخول
اسم المستخدم :
كلمة المرور :

دشنه سمو أمير المنطقة الشرقية:

تحفيظ الجبيل تطلق المرحلة الثانية لمشروع وقف منار القرآن بتكلفة قرابة 20 مليون

الأربعاء , 06 مايو 2020 - 5:18 م

صدى الجييل_الجبيل

أعلنت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الجبيل عن اطلاق حملة “شيّد وقفك” ضمن مشروع وقف منار القرآن الكريم لانشاء 4 مدارس نسائية والذي دشن برعاية كريمة من سمو أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز بتكلفة 50 مليون ريال.
جاء ذلك في ملتقى وقف منار القرآن الاعلامي وعددا من الاعلاميين عبر برنامج زوم التقني مساء امس الثلاثاء.
وأثنى مدير عام الجمعية فضيلة الشيخ خالد بن عبدالرحمن الجبر في بداية كلمته بالملتقى على الإعلاميين الذين اسهموا بقلمهم وبلسانهم في وسائلهم الإعلامية عن أنشطة وبرامج الجمعية التي تخدم تعليم كتاب الله, وخدمة للدين والوطن وايصال الرسالة لابناء المجتمع. مؤكداً على أن الاعلام منبر مفتوح على الجميع يلعب دوراً رئيسياً في مسيرة التنمية والازدهار, وتكمن أهميته في علاقته بالمجتمع ومد جسور التواصل…
وأوضح أن المرحلة الثانية من مشروع وقف منار القرآن تستهدف انشاء مدرسة الحمراء بحي الحمرا في الجبيل البلد, وهو عبارة عن مجمع نسائي, يقع على مساحة 6500 م مربع يشمل: روضة و مدرسة وقاعات متعددة الأغراض ومركز تدريب, بتكلفة قرابة 20 مليون ريال.
وناشد الجبر أهل البذل والعطاء ورجال الأعمال ومديري الشركات بالمساهمة في هذا الوقف والمشروع القرآني الذي سوف يكون له انعكاس طيب على المجتمع وتعليم كتاب الله لبناتنا وأمهاتنا. حيث أن مشروع وقف منار القرآن سوف يخدم 5000 طالبة حال اكتماله باذن الله.
وأشار في كلمته أيضاً إلى أن الجمعية قدمت العديد من المبادرات والمشروعات النوعية إسهاماً في مساندة الدولة في الحد من آثار جائحة فايروس كورونا, وذلك ضمن حملة مجتمع واعي التي دشنها سمو أمير المنطقة الشرقية.
مشيداً بنجاح الجمعية في الانتقال من طريقة تعليم كتاب الله للطلاب في حلق المساجد والطلاب والامهات في المدارس النسائية للحلق الافتراضية الالكترونية باتقان والالتزام بأعلى معايير التقنية والجودة, وذلك لوجود أرض خصبة ومسبقة توفرت عبر برامج المقاريء الالكترونية التي قدمتها الجمعية للمجتمع والوصول بها الى العالم.
‏عقب ذلك فتح باب المداخلات من الزملاء الاعلاميون الحضور حول أنشطة وبرامج الجمعية ومشاريعها الوقفية.
وفي نهاية الملتقى تم تكريم شركاء النجاح من مختلف وسائل الاعلام المقروء والمرئي والمسموع .

الكلمات الدلالية
التواصل الاجتماعى
شركة اختيار المستقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تسجيل دخول
المشاهدات
135
التعليقات
0