تسجيل دخول
اسم المستخدم :
كلمة المرور :

مبادرة ⁧‫#معايرة_توك‬⁩ لتبادل المعرفة والتجارب الملهمة تستمر بعطاءه

الثلاثاء , 12 مايو 2020 - 2:03 م

صدى الجبيل_ساجدة الحميد_الجبيل

أطلق مجموعة من الشباب في السعودية مبادرة غير ربحية تحت شعار ( معايرة _توك )لتبادل المعرفة والتجارب الملهمة في مجالات معرفية متنوعة اثناء أزمة كورونا كوفيد ١٩.

‏‏حيث إنطلقت المبادرة مع بداية شهر أبريل ٢٠٢٠ من فريق عمل متعدد التخصصات وذلك عبر حساب معايرة ( M3ayrh) في وسائل التواصل الإجتماعي وبالتعاون مع مدربين / جامعيين / متخصصين في مختلف التخصصات العلمية.

وذكر قائد الفريق فرحان بن مفضي السبيعي أن اللقاءات تضمن مادة مفيدة ومحتوى إثرائي هادف تم تقديمة بشكل مبسط وتفاعلي واستفاد منها أفراد المجتمع السعودي داخل الوطن وخارجه من عدة دول بالعالم ،وخاصة في ظل الظروف الراهنة التي يواجهها العالم بسبب فيروس كورونا، وأضاف تميزت المبادرة باستخدام التقنية الحديثة لتفعيل اللقاءات التفاعليه من خلال منصة الكترونية بمحتوى تفصيلي وسلس بنفس الوقت لمدة ساعة ونصف لكل لقاء وقد اشتملت الدفعة الأولى على عناوين مختارة من الفيزياء و السلامة والجودة والاشعاع والفكر وإدارة المشاريع والطب النووي والتطوير المهني.

وأوضح السبيعي أن المبادرة ستقدم الكترونياً وبشكل مجاني للجميع مع بداية شهر أبريل ٢٠٢٠ ، حيث تم انجاز الدفعة الأولى والثانية، كما واصل الفريق الدفعة الثالثة واستمر البث في ليالي شهر رمضان المبارك حيث تم عرض عدة لقاءات شملت على سبيل المثال تقنية النانو والحماية الاشعاعية وإدارة المشاريع وتجارب الابتعاث و الصحة الرقمية وتقييم المخاطر والتطوير الذاتي.

وضم فريق العمل عدد من الشباب السعودي وهم
رحاب متعب ، سعيد الحارثي، طاهر عوض، آمنة الوابصي، طيف الدعجاني، نايفة محم، مارية بابقي

ودعى أعضاء الفريق الجميع للاطلاع ومعرفة المزيد من اللقاءات حيث يمكنهم زيارة الحساب الموحد لفريق معايرة بوسائل التواصل الإجتماعي
تويتر | تليقرام | انستقرام ( M3ayrh )

الكلمات الدلالية
التواصل الاجتماعى
شركة اختيار المستقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تسجيل دخول
المشاهدات
279
التعليقات
0