تسجيل دخول
اسم المستخدم :
كلمة المرور :

شركة تمرس للمقاولات تنفذ اكبر خطة بالخليج بالقطاع الخاص لتنظيم عوده امنه لموظفيها ذوي الحالات الخاصه والراغبين بالعوده الى بلدانهم

السبت , 13 يونيو 2020 - 5:23 م

صدى الجبيل_الجبيل

قامت شركة تمرس بالاتفاق مع عدة شركات طيران لتسيير 12 رحلة طيران وذلك لنقل 2000 من موظفيها وعوائلهم اصحاب الحالات الخاصة والراغبين بالعودة لبلدانهم بسبب جائحة فيروس كورونا بعدما تلقت الدعم والتسهيلات والموافقة من حكومة المملكة العربية السعودية متمثلة بالهيئات والوزارات ذات العلاقة. والرحلات تتضمن 9 رحلات الى الهند ورحلتين الى نيبال ورحلة الى باكستان.

وقال الاستاذ فارس الشمري رئيس الشركة بهذا الخصوص” نعمل جاهدين لتخفيف تداعيات هذه الجائحه على موظفينا بعمل ما يمكننا القيام به. وبعد 30 يوم من التنسيق والمتابعه مع العدد من الجهات الرسمية بالمملكه والدول موطن الموظفين ,نجحنا ولله الحمد في الحصول على موافقة بارسال 12 رحلة مخصصه لموظفينا وتحمل تكاليفها وتكاليف الحجر الصحي في البلدان المستقبلة للموظفين, وذلك حرصا منا على سلامتهم. وقد سعدنا ونحن ترى علامات الرضا والارتياح على وجوه موظفينا وعوئلهم وهم يهمون بالعوده لبلادهم”
وشركة تمرس للمقاولات تقع في مدينة الجبيل الصناعية وتنشط في قطاع المقاولات والخدمات الصناعية بعدد موظفين 10 الاف موظف وتخدم القطاع الصناعي على مستوى المملكه.
وعن تداعيات جائحة فيروس كورونا قال الشمري” لاشك ان التاثير كبير على كل القطاعات والافراد وخاصة مع الاغلاق العام للطيران في جميع انحاء العالم وفرض الحظر الجزئي او الكلي ولكن بفضل من الله ثم بالدعم الغير محدود من حكومتنا الرشيده للقطاع الخاص فقد خف كثير من هذه التداعيات ولله الحمد ”
من ناحية اخرى قال الاستاذ محمد اشف كارنيري الرئيس التنفيذي للشركة” نحن ممتنون جدا للدعم الكبير الذي حظينا به من الحكومة السعودية والتي تؤكد يوما بعد يوم انها تدعم المستثمرين في المملكه في كل الاحوال وبشتى الطرق وفي كل الظروفوونتطلع الى عودة كوظفينا الى اعمالهم خلال اشهر بعد زوال الجائحة باذن الله.”

الكلمات الدلالية
التواصل الاجتماعى
شركة اختيار المستقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تسجيل دخول
المشاهدات
211
التعليقات
0