تسجيل دخول
اسم المستخدم :
كلمة المرور :

” وطن متحد ” ينظم أمسية ” أغلى الأوطان “

الأربعاء , 30 سبتمبر 2020 - 11:34 م

صدى الجبيل_الجبيل

أقام فريق وطن متحد مساء يوم الثلاثاء ٢٢ سبتمبر أمسية وطنية بعنوان ” أغلى الأوطان ” احتفالا باليوم الوطني الـ90 للمملكة، على شرف صاحب السمو الملكي الأمير / عبدالعزيز بن عبدالعزيز بن عبدالرحمن ال سعود و شارك فيها نخبة من الأدباء و الشعراء والإعلاميين المميزين عبر برنامج زوم .

واستهلت الأمسية بكلمة وطنية ألقاها صاحب السمو الملكي الأمير / عبدالعزيز بن عبدالعزيز بن عبدالرحمن ال سعود قال فيها ” إن من فضل الله و نعمته على هذا الوطن المبارك، أن هيأ له قادة أوفياء ، و حكاماً سادة ، جعلوا رضا الله غايتهم ، و مصلحة الوطن و المواطنين فوق كل اعتبار .

و أوضح سموه أن وحدتنا الوطنية التي بدأ مسيرتها الإمام المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن – طيب الله ثراه– أعظم وحدة عرفها التاريخ المعاصر ونحن في هذا اليوم الأغر نجسد تلاحمنا مع قيادتنا الرشيدة ونوثق مرحلة التطور والنمو لمملكتنا الحبيبة .

و شارك في هذه الأمسية كلاً من الدكتور سعود صالح المصيبيح ، الدكتورة هيفاء رشيد الجهني ، الدكتور محمد علي البيشي ، الدكتورة اقبال محمد العرفج ، الدكتور خالد محمد النقية ، الشاعر والاديب مشعل صالح القرشي ، الاعلامي عيسى الخاطر
الشاعرة ربيعية الروقي ، الاعلامية عفاف المحيسن
سيدة الاعمال جميلة الشمري .

وتغنّى ضيوف الأمسية، بكلمات في حب الوطن مترنمة بمعاني الوفاء و الولاء للقيادة الرشيدة، متحدثين من خلالها التاريخ العريق والحاضر الزاهر والمستقبل المشرق للمملكة ، ولدور الشباب في بناء الوطن، وتمكين المرأة وإسهامها في المحافل الوطنية .

لتختتم الأمسية بكلمة قائدة فريق ” وطن متحد ” الأستاذة / فوزية الطوالة قائله جميل ان تزدان المدن وشوارعها بتلك المشاعر للوطن وقادة الوطن وهنا لابد من تأكيد وتأصيل الهوية الوطنية لدى الأجيال لانهم هم حماة الوطن القادم ، وبما يعزز القيم الإيجابية لدى أبنائنا وبناتنا .

مشيده بدعم إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية ودورها الكبير في نجاح هذه الأمسية .

الكلمات الدلالية
التواصل الاجتماعى
شركة اختيار المستقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تسجيل دخول
المشاهدات
93
التعليقات
0