تسجيل دخول
اسم المستخدم :
كلمة المرور :

فندق وويز يدس جراند حياة الخبر يفتح أبوابه رسميا

الأحد , 19 ديسمبر 2021 - 2:13 م
الخبر- ناصر العجمي

الخبر -ناصر العجمي

برعاية وحضور أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أُعلن يوم الإثنين عن الإفتتاح الرسمي لفندق وريزيدنس جراند حياة الخبر في المملكة العربية السعودية، وهو أول فندق للعلامة في المملكة. و يقع الفندق في مدينة الخبر والتي تعد مركز الأعمال والتجارة في المملكة
حيث أعلنت مجموعة حياة للفنادق (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز H) اليوم عن الافتتاح الرسمي لفندق وريزيدنس جراند حياة الخبر في المملكة العربية السعودية، ليكون أول فندق للعلامة في المملكة. يقع الفندق الفاخر المؤلّف من 368 وحدة فندقية بما فيها 54 شقة فندقية في قلب مدينة الخبر، على مقربة من الراشد مول الذي يتصل به بجسر وفق تصميم الفندق ليكسب نزلائه متعة زيارة المول الأشهر في المنطقة الشرقية بيسر وأمان.
ويعد فندق وريزيدنس جراند حياة الخبر سادس فندق يحمل علامة حياة الفندقية في المملكة العربية السعودية، والخامس لعلامة جراند حياة في الشرق الأوسط، ما يجعل هذا الافتتاح خطوة مهمة في استراتيجية مجموعة حياة التوسعية في المنطقة، واستثماراً يتواكب مع ما تضيفه رؤية السعودية 2030 من حراكٍ اقتصادي واسع سيكون للمنطقة الشرقية نصيبها الوافر منه.
 
وفي هذا الصدد أعرب نزار وشاح المدير العام لفندق وريزيدنس جراند حياة الخبر عن سعادته بالإفتتاح الرسمي لأول فندق على مستوى المملكة العربية السعودية يحمل علامة جراند حياة، وأكد تطلع الفندق لتقديم خدمات فندقية فاخرة من خلال ما يضمه الفندق من تصاميم.
ويضم فندق وريزيدنس جراند حياة الخبر 368 وحدة فندقية عصرية، تشمل 45 جناحًا رحبًا و54 شقة فندقية. وتتيح جميع الأجنحة إمكانية الدخول الحصري إلى نادي جراند الذي يقدم أشهر الأطباق طوال اليوم ضمن أجواء راقية ومريحة وخدمة استثنائية. كما سيتمكن الضيوف الباحثون عن رحابة المساحة من الاستفادة من الجناح الدبلوماسي الذي تبلغ مساحته 138 مترًا مربعًا، تضم غرفة معيشة منفصلة ومنطقة لتناول الطعام ومطبخًا صغيرًا.
كما يحتوي الفندق على عدد من المطاعم الفاخرة ، وصالات الاجتماعات الرحبة، وناديا صحيا ورياضيا.

الكلمات الدلالية
التواصل الاجتماعى
شركة اختيار المستقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تسجيل دخول
المشاهدات
122
التعليقات
0