تسجيل دخول
اسم المستخدم :
كلمة المرور :

أمير المنطقة الشرقية يدشن اكتمال بناء وقف جلمودة بقيمة 45مليون ريال يعود ريعه لجمعية تحفيظ القرآن بالجبيل.

الثلاثاء , 01 نوفمبر 2016 - 3:04 م

 

صدى  الجبيل- الجبيل

يتفضل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز-أمير المنطقة الشرقية بتدشين اكتمال بناء وقف القرآن بحي جلمودة بالجبيل الصناعية, التابع للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الجبيل صباح يوم الأحد القادم, بحضور صاحب السمو الأمير سعود بن عبد الله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع وعدد من المسؤلين في الجهات الحكومية وشركات سابك وعدد من المشايخ.

 

ورفع رئيس مجلس إدارة الجمعية- فضيلة الشيخ عبدالله بن فريح البهلال شكره وتقديره وكافة منسوبي الجمعية إلى صاحب السمو الأمير سعود بن نايف على ما يتفضل به سموه من دعم ورعاية للجمعية ومشروعاتها وبرامجها  طيلة السنوات التي مضت، الأمر الذي كان وراء الكثير مما تحقق من إنجازات في رعاية كتاب الله وحفظه وتخريج الحفظة من طلاب وطالبات الحلقات والمدارس .

 

وقال إن المملكة أولت كتاب الله عناية فائقة ولا عجب في ذلك فهو مصدر تشريعها وهو نبراسها تستضيء به .مشيراً إلى أن من عناية المملكة بهذا الكتاب العزيز عنايتها بالجمعيات الخيرية لتحفيظ  القرآن الكريم ودعمها ومؤازرتها في مشاريعها الاستثمارية الوقفية لتدر عليها مالاً للصرف منها على برامجها ومشروعاتها التعليمية  وخدمة حفظة كتاب الله تعالى وتوسعة وزيادة عدد حلقات التحفيظ لديها حتى تستوعب الأعداد الكبير من الطلبة والطالبات .

 

فيما عبّر مدير عام  الجمعية فضيلة الشيخ خالد بن عبدالرحمن الجبر  عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف على رعايته لبرامج الجمعية, وأن ذلك يأتي من حرصه على خدمة كتاب الله الكريم ولما في ذلك من دعم كبير.

 

وأوضح إن مشروع  ” وقف القرآن” بحي جلمودة والذي بلغت كلفته 45 مليون ريال سعودي انطلق العمل في بناءه عام  1435هـ وانتهى بنهاية عام  1437 هـ ولله الحمد والمنة, مشيراً إلى أن الوقف عبارة عن 4 عمائر سكنية , وكل عمارة عبارة عن 4 أدوار بمجموع 16 شقة في كل عمارة.

 

وقدم فضيلته شكره وتقديره لكل من ساهم وبذل في المشاريع الوقفية المنتهية, داعياً الله أن يجعلها صدقة جارية في موازين حسناتهم , إنطلاقا من حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم ( خيركم من تعلم القرآن وعلمه ) مناشداً بالمساهمة ودعم المشاريع القادمة, حيث يعود ريعها لخدمة كتاب الله .

التواصل الاجتماعى
شركة اختيار المستقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تسجيل دخول
المشاهدات
1119
التعليقات
0