تسجيل دخول
اسم المستخدم :
كلمة المرور :

مبادرة الشركة المتقدمة لتوظيف أبناء شهداء الواجب

الإثنين , 25 يناير 2021 - 10:24 م

صدى الجبيل_الجبيل

نظرا لما توليه حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظهما الله من عناية وإهتمام بأسر شهداء الوطن وابنائهم ، قامت الشركة المتقدمة للبتروكيماويات وبالتعاون مع جمعية ذوي شهداء الواجب بإطلاق مبادرة لتوظيف عدد من أبناء شهداء الواجب الذين قدموا ارواحهم فداء للوطن الغالي للعمل في مشروع الشركة المتقدمة للبولي اوليفينات، إحدى الشركات التابعة للشركة المتقدمة للبتروكيماويات بالجبيل الصناعية.
وأكد رئيس مجلس ادارة الشركة المتقدمة للبتروكيماويات الاستاذ خليفة بن عبداللطيف الملحم ان الشركة المتقدمة دأبت على تبني ودعم وتنفيذ المبادرات التي تخدم المجتمع في مملكتنا الحبيبة في ظل توجيهات قيادتنا الحكيمة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين – حفظهما الله – وذلك كجزء من المسؤولية المجتمعية للشركة .
واشار الملحم إلى أن هذه المبادرات تأتي ضمن إهتمام الشركة بالمسؤولية المجتمعية والتي تعدُ جزء لا يتجزأ من خطط الشركة الاستراتجية .
واضاف الاستاذ خليفة الملحم : قامت الشركة بدعم العديد من المباردات المجتمعية على مستوى مدن الوطن ، شملت البرامج الخيرية، والصحية، والتوعوية، والبيئية، والتعليمية، وخدمة المجتمع.
ونحرص في الشركة المتقدمة على ان تكون البرامج التي نقدمها نوعية وذات قيمة عالية في القطاعات المستهدفة.
وباسمي وباسم اعضاء مجلس الادارة والادارة التنفيذية للشركة أتقدم بخالص الشكر والتقدير للإخوة في جمعية شهداء الواجب رئيس واعضاء مجلس الادارة والعاملين في الجمعية لإتاحة الفرصة لنا في المتقدمة لنتشارك في هذا العمل النبيل.
ولا يفوتني أن أحث باقي الشركات على العمل مع جمعية شهداء الواجب لإستقطاب أكبر عدد من أبناء شهداء الواجب لرد جزء من الجميل الذي قدمه أبائهم ، ونسال الله لهم الرحمة والغفران ، وان يحفظ قيادتنا الرشيدة التي تقدم الغالي والنفيس في سبيل رفعة الوطن والمواطن.

الكلمات الدلالية
التواصل الاجتماعى
شركة اختيار المستقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تسجيل دخول
المشاهدات
252
التعليقات
0